-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

كيفية ارضاء قوقل في 2017 SEO



للحفاظ على موقعك وتحسينه على محركات البحث، من المهم الاطلاع  على أحدث مؤشرات تحسين محركات البحث.
سيو لعام 2017 هو استمرار منطقي لاتجاهات تحسين محركات البحث التي بدأت في عام 2016 مع الأخذ في الاعتبار ثلاثة اتجاهات ذات أولوية قررتها غوغل.
استراتيجية سيو التي سيتم اعتمادها لعام 2017 ؟

اتجاهات SEO  لعام 2017، تعتبر استمرارية لسياسة قوقل في عام  2016؟

ولا تزال اتجاهات SEO  التي لوحظت في عام 2016 صالحة لهذا العام.  للحصول على مرجع جيد لموقعك على الويب، من المهم اتباع بعض مؤشرات تحسين محركات البحث هذه لعام 2017:

التأثير الغير المباشر للشبكات الاجتماعية
يمكن للشبكات الاجتماعية زيادة مستوى رؤية موقعك على الويب. من خلال المنشورات، والمشاركات، وتطورك  ، يمكنك زيادة جمهورك، وهي إشارة جيدة ترسل إلى غوغل. وبالإضافة إلى ذلك، منشوراتك على الشبكات الاجتماعية المهنية مثل LinkedIn  , Viadeo تسمح لك لتبرز في نتائج البحث. وبل هي أيضا فرصة جيدة لخلق الروابط الخلفية (backlink) مهمة لموقعك .

مقاطع الفيديو، تعتبر دائما محل تقدير كبير 
وهي الآن في صميم استراتيجية تحسين محركات البحث, الفيديو هو نوع من المحتوى الرائج بين المستخدمين. يتيح لك مقطع فيديو يوتوب مشترك على الشبكات الاجتماعية تحسين مستوى رؤية موقعك على الويب. في نهاية المطاف، هذا سوف يسمح لك أن تكون في أفضل وضع على نتائج محرك البحث.

 تصميم متجاوب مع الموبايل   لا مفر منه أكثر من أي وقت مضى
إجراءات التسويق لمستخدمي الهواتف النقالة تعمل بشكل جيد للغاية. للاستفادة منها ، يجب أن يكون لموقع الويب الخاص بك تصميم يستجيب ومتكيف مع شاشات الجوال. بالإضافة إلى ذلك، صفحات الجوال  تحتاج إلى تحميل سريع ، فمن الضروري ان تضع  صفحات الويب الخاصة بك بشكل صحيح ومتلائم . عندما يكون وقت التحميل طويلا جدا، فإنه يولد معدل ارتداد مرتفع ومعدل تحويل منخفض.
وقد بررت هذه النتيجة إنشاء صفحات ويب دات تنسيق AMP، وهذه الصفحات سريعة التحميل على الهاتف الذكي تجعل قوقل ينتبه لتقديمك تجربة جيدة لمستخدمين موقعك الالكتروني .

أعلن جون مولر، "المتحدث باسم SEO في غوغل"، أنه مع مؤشر موبيل فيرست Mobil FIRST، سيتعين على SEO في  غوغل الانتقال إلى تجربة المستخدم على الجوال.


البحث الصوتي، وهو اتجاه سريع النمو
يجب أن يؤخذ في عين الاعتبار نمو البحث الصوتي في استراتيجية تحسين محركات البحث لعام 2017. هذا البحث الصوتي يتطور كثيرا مما جعل قوقل يضع في عين الاعتبار المستخدمين الذين يستعملون البحث الصوتي في طرح أسئلتهم بدلا من كتابتها

كما أعلنت شركة كوم سكور، وهي شركة تحليلات إعلانية مقرها فرجينيا في  الولايات المتحدة، أنه بحلول عام 2020 سيكون هناك 50٪ من عمليات البحث  تتم شفويا.


المحتوى هو دائما الملك
جودة محتوى النص أكثر أهمية من أي وقت مضى, إضافة إلى إنتاج محتوى عالي الجودة، ان استخدام العلامات الدلالية هي هيكلة محتوى النص الخاص بك . ستقدر غوغل هذا وتكافئك في المقابل. في الواقع، تساعد العلامات الدلالية محركات البحث على فهم المحتوى التحريري لصفحاتك على الويب بشكل أفضل.

بروتوكول  HTTPS  وشهادة SSL ضروري جدا ؟
الحماية في موقعك تمر على بروتوكول  HTTPS  وشهادة SSL . يومنا هدا هي ضرورية خاصة اذا كان على موقعك بيانات حساسة. قد تمنحك غوغل "مكافأة SEO" إذا لم تتأخر في وضعها . واذا لم تضها سوف تعتبر قوقل أن نسبة كبيرة من المستخدمين لا تحتاج الولوج الى موقعك خوفا على أمنهم .

تطبيقات الجوال هي دائما بمثابة  الضلع
وبدون ربط مباشر بتحسين محركات البحث لعام 2017، تطبيقات الجوال لا تزال في الموضة، فهي تحظى بشعبية كبيرة لدى الشباب

البيانات المنظمة
البيانات المنظمة هي معلومات مؤطرة بعلامات محددة في شفرة المصدر لصفحات الويب. فهي تسمح لمحركات البحث، و غوغل على وجه الخصوص، بتفسير تلك البيانات بطريقة معينة. ثم يتم عرض هذه البيانات في نتائج البحث لإثرائها. يعد وجود بيانات منظمة في صفحات الويب أمرا ضروريا الآن بالنسبة إلى SEO قوي لموقعك .












التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016