-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أقوى النصائح لكسب المال في خمسات و فايفر



فايفر و خمسات وجهين لعملة واحدة الفرق بينهما هو ان الإول انجليزي و الثاني عربي . حيث يعتبران سوقين لبيع الخدمات الصغيرة باسعار تبدأ ب 5 دولار . حيث يعتبرهما الناس من افضل و اقوى الاسواق لبيع وتسويق خدماتهم وكسب على الاقل 5 دولار في اليوم الواحد. يمكننا أن نقول أيضا أن هذين المنبرين يأتيان كأداة عملية في أوقات الركود. هذين الموقعين ليس فقط يدعوان الخبراء لتقديم خدماتهم، ولكن مفتوحان للأشخاص الذين هم مقتنعون أنه يمكن أن تقدم عرض جيد للمشترين. وهناك مجموعة واسعة  من النصائح والحيل البسيطة  المتاحة للاستفادة  جيدا من هذي الموقعين .
في ما يلي بعض النصائح القيمة حول كيفية تحسين أرباحك في هذين الموقعين
تحتاج إلى أن تكون بائع جيد أو مميز: بعد اول عملية بيع تقوم بها، تحتاج إلى رسم مختلف الأشياء التي سوف تساعدك على أن تصبح  بائع ذو تصنيف أعلى( تنشر اعمالك او خدماتك المباعة ، تدعوا العملاء السابقين لإعادة الشراء الخدمة مع الإستفادة من خصومات أو بونص، تظهر شارة تشير إلى السمعة الطيبةوالتعليقات الجيدة التي تحصلت عليها من عملائك  في الملف الشخصي.......).

الأشياء المختلفة التي تجعلك بائع جيد أو مميز هي:
التعليقات: تحتاج إلى الحصول على ردود فعل إيجابية لجميع خدماتك المباعة تقريبا.
خدمة العملاء: يجب تقديم خدمة العملاء جيدة للمشترين. كن مهذبا والإجابة على جميع أسئلتهم وشكوكهم في الوقت المناسب.
التسليم في اقل وقت ممكن : تذكر دائما تسليم خدماتك  في الوقت المحدد. إذا كنت تعتقد، لم تكن قد انتهيت من الحفل بسبب عامل الوقت أو الكثير من العروض، تعليق الحفل الخاص بك لمدة يوم أو يومين. هذا هو الحل الأفضل في حالة التسليم في وقت متأخر ويمكنك تجنب ردود فعل سلبية من المشترين.
 khamsat , fiverr ........و GigBucks 
يمكنك تحسين مداخيلك في مواقع الخدمات بالاستعانة ب 3 مواقع مرة واحدة اي تقوم ببيع خدمات تجدها في سوق فايفر او خمسات على موقع GigBucks وإليك كيفية القيام بذلك. 
إذا وجدت خدمة مهمة تباع في موقع خمسات و فايفر بسعر 5 دولار و مدة التسليم يومين ، انتقل الي موقع  GigBucks  و قم ببيعها بسعر 10 دولار و مدة تسليم 3 ايام.  وعندما يطلب العميل الخدمة منك قم ب الدهاب إلي خمسات او فايفر و اشتريها تم سلمها لعميلك و بهذا سوف تكون إستفدت من 5 دولار بجهد صغير فقط بعد المحاولة هذه المرة سوف تميل إلى بذل المزيد من الجهد و بيع المزيد من الخدمات القوية.
إضافة فيديو إلى خدماتك :  إضافة فيديو إلى الخدمات الخاصة بك هو طريقة سهلة ومجانية لكسب المزيد من المال في فايفر و خمسات . سيكون الفيديو بمثابة ملحق لخدماتك لجذب المزيد من الزوار.
الشبكات الاجتماعية و بلوجر: الحصول على المزيد من الطلبات لخدماتك والترويج في الفيسبوك وتويتر.
 إنشاء صفحة المعجبين لخدماتك في الفيسبوك ومعرفة كم زارها و المعجبين بها.

عند إنشاء خدمة في احد مواقع الخدمات اربطها بمدونتك الشخصية او مدونة لنمادج اعمال سابقة او الخدمات الناجحة التي قدمتها.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016