-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

كيف تحسن ترتيب خدماتك في خمسات و فايفر


1. لم تتحصل على ما يكفي من الطلبات في موقع خمسات و فايفر ؟ لا تقلق !
اليوم موضوعنا الرئيسي هو سيو خمسات و فايفر, سوف نتحدث عن طريق ترتيب الخدمات في هذين الموقعين. قبل كتابة هذه المقالة قمت باجراء الكثيلر من البحوث في الكثير من المواقع و المقالات، حيث كان الجميع يظهر تقنيات مخالفة لسياسة الموقعين  مثل تبادل شراء الخدمات بين الأعضاء واستخدام الزيارات الوهمية لخدماتك لتحسين ترتيبها وتصنفها. إذا كنت تبحث عن هذا النوع من الأشياء، أنا آسف، في هذه المقالة سوف أناقش فقط الاشياء المسموحة التي تشمل جميع العوامل التي يمكنك الاستفادة منها لتحسين  ترتيب  خدماتك على خمسات وفايفر بشكل طبيعي. هذا قد يستغرق بعض الوقت والصبر ولكن بالتأكيد سوف تستفيد منها على المدى الطويل.
أنا أوصيك في بداية العمل كفريلنسر  على هذين الموقعين ستخدام طلبات الخدمات الغير الموجودة في ما يخص خمسات و Buyer Requests فما يخص فايفر للحصول على طلبات لخدماتك يوميا.بهذه الطريقة لا داعي للقلق، حول تحسين ترتيب خدماتك على الصفحة الرئيسية للموقعين.
لذا دعونا نبدأ أنا ذاهب لمناقشة العوامل التالية بالتفصيل التي تلعب دورا هاما في تصنيف وتحسين خدماتك على خمسات و فايفر:
  • - إعداد خدماتك بشكل صحيح
  • -العناوين
  • - مستوى البائع
  • - التقييمات
  • - الأقسام المناسبة لخدماتك
  • - اللكلمات الرئيسية (المفتاحية - Tag)
  • - مصادر الزيارات من الشبكات الاجتماعية
  • - التعليقات
  • - سرعة رد البائع

2. الإعداد بشكل صحيح لخدماتك المقدمة على خمسات و فايفر
في رأيي هذا هو العامل الأكثر أهمية، إنشاء الخدمات بشكل صحيح، من خلال إعطاء العنوان المناسب، وصف مناسب، الكلمات الرئيسية المناسبة، تحميل صورة لافتة للنظر وتحميل فيديو جيدة. كل ماذكرته  يلعب دورا حيويا في الترتيب و العصول على عملاء يطلبون خدماتك, سوف أشرح بالتفصيل هذا:

العنوان
العنوان يلعب دورا مهما في تحسين تصنيف وترتيب خدمتك، عليك اضافة عنوان ملفت للانتباه وكذلك عنوان ذات الصلة لأنه هو المفتاح، على سبيل المثال إذا كانت خدمتك تصميم شعارات يجب أن تضغ غنوان مثل "سوف أصمم باتقان شعارا لك" أو "سوف اصمم شعار احترافي لك" إضافة الكلمة الرئيسية الخاصة بك، أي "شعار" في العنوان هو المفتاح.
مستويات البائعهناك مجموعة من المستويات للبائع (4 مستويات في خمسات و 3 في فايفر).
تأثيرات مستوى البائع كبير على تصنيف وترتيب خدماتك في خمسات و فايفر ، خدمات الباعة الأعلى تصنيف دائما في الرئيسية و في النتائج الأولى ، ثم تأتى ورائها باقي المستويات.
أنا أوصيك أن تفكر فقط في أن تصبح بائع ذو مستوى 2 قبل أن تفكر في كسب المال.
التقييمات
التقييمات ليس فقط تساعد في تحسين ترتيب خدماتك في كلمة رئيسية معينة ولكنهها تزيد أيضا من عدد من المبيعات على خمسات وفايفر، أفضل التقييمات = أفضل المبيعات.
نصيحتي هي ببساطة إلغاء الخدمة إذا كنت تعتقد أنك سوف تحصل على تقييم سلبي ان سلمتها، كما التقييمات السلبية يمكن بسهولة أن تدمر بائع ناجح على خمسات وفايفر.

 الأقسام المناسبة
عندما كان خمسات و فايفر  جديدان لم يكن هناك الكثير من الأقسام، ، ولكن الآن لديهما الكثير من الأقسام  الفرعية الصغيرة  حتى تتمكن من الاستفادة بسهولة من الأقسام لزيادة ترتيب خدماتك وتحسينها.

الكلمات المفتاحية المناسبة
نفس الشيئ مثل الأقسام و العنوان تعتبر الكلمات المفتاحية هي السر القوي لتحسيت تريب خدماتك  ، على سبيل المثال إذا كانت خدمتك تصميم الشعارات فمن الأفضل أن تضع كلمات مفتاحية مثل: شعار، تصميم  شعار, ...... الخ.

سرعة رد البائع
قبل بضع سنوات، لم يكن هناك شيء مثل سرعة رد البائع على خمسات و فايفر، ولكن الآن يلعب دورا أساسيا في الترتيب على خمسات و فايفر، لذلك نصيحتي لكم يا رفاق هو دائما الرد على كل رسالة تتلقاها بأسرع ما يمكن من وقت،

التعليقات والمفضلة
خدمات بدون أي تعليقات نادرا ما تباع، لذلك وجود تعليقات جيدة يمكن أن تزيد مبيعات خدماتك، والمشترين يشعرون بمزيد من الراحة عند شراء خدمتك، كما وجدت من قبل في بحثي أن الخدمات التي لديها الكثير من اضافات في المفضلة في الغالب رتبتها عالية.
أمل أن كل ماذكرته سوف يساعدك في تحسين ترتيب خدماتك ، ويمكنك كذلك تحسينها بالطرق والتقنيات السوداء كما أسميها أنا لكن ليس للأبد عكس ما دكرت لكم في هذا المقال. حظا سعيدا لكم ولي ان شاء الله....

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016