-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أفضل 3 طرق لجعل موقعك مربح



إذا كان هذا الوضع يناشدك، فإليك أفضل 3 طرق لجعل موقعك على الويب مربحا. اعتمادا على الغرض الخاص بك، بعض الطرق هي أفضل من غيرها بالنسبة لك. لهذا السبب من المهم التفكير مليا في استراتيجيتك


  • 1. غوغل أدوردس


تتيح لك غوغل أدوردس، مقابل تكلفة النقرة، المتغير وفقا لمنافسة السوق، وضعك في نتائج البحث الثلاثة الأولى.

هذا هو أفضل وسيلة للحصول على أفاق لموقعك . يؤدي. أو جعل مبيعاتك على الانترنت عالية وأفضل لسمعة شركتك .

  • 2 . سيو  (Search Engine Optimisation


إذا كان خيار الدفع مع كل نقرة لا تناسبك، فمن الممكن أيضا تحسين موقع الويب الخاص بك و وضع نفسك في نتائج البحوث الأولى (غير المدفوعة). على الرغم من أنها تظهر أدنى نتائج البحث المدفوعة  ، فإن الزيارات الناتجة عن جهود تحسين SEO  لديك مجانية. ومع ذلك، من المهم أن يكون لديك الكثير من المحتوى على موقعك على الويب لأن كل كلمة رئيسية ترغب في تحديد موضعها يجب أن يكون لها صفحة محتوى خاصة بها تم تحسينها.
على عكس أدوردس، حيث يمكنك وضع  ألاف الكلمات الرئيسية المختلفة، ستحتاج إلى إجراء بحث شامل لتضمين أفضل الكلمات الرئيسية على صفحاتك. من الأفضل ترتيب الكلمات الرئيسية أولا، ولكن إذا لم يكن هناك بحث عنها، فإن جهودك ذهب سدى.

  • 3. اعلانات الفيسبوك 

اعلانات الفيسبوك هو سحر حقيقي لاكتشاف '' العلامة التجارية ''  الخاصة بك. انها تسمح لك استهداف الناس الذين ليسوا بالضرورة في '' وضع البحث '' لمنتجك أو الخدمة ولكن الذين لديهم مصالح لما تريد دفع. لذلك، إذا كنت تعرف السوق جيدا، يمكنك التسلل إلى تغذية الأخبار من الجمهور المستهدف الخاص بك عن طريق عرض لهم الإعلان التي ينبغي أن يهمهم .
يعد استخدام "قمع المبيعات" في فاسيبوك أحد أفضل الطرق لبناء الوعي بالعلامة التجارية والحصول على الأشخاص للقيام بأعمال تجارية معك.

بالإضافة إلى استهداف الأشخاص الذين لديهم اهتمامات أو مواقع أو معلومات سكانية، يمكننا استهداف الأشخاص الذين زاروا صفحات معينة من موقعك على الويب.
اسمحوا لي أن أشرح: إذا كان لديك متجر الكتروني  عبر الإنترنت وزائر يضيف منتج لسلة له ولكن لا يشتري المنتج،  يمكن أن تستهدف مباشرة هذا الزائر في الفيسبوك ودفعه الي تغيير رأيه و شراء منتجك عبر الثأتير فيه باعلان  للمنتج الدقيق الذي تسوقه على موقع الويب الخاص بك.

  • لكل واحد منا  استراتيجيته الخاصة 

كل شركة مختلفة . ووجود استراتيجية تتكيف مع احتياجاتك أمر لا بد منه. لا تتردد في القيام بأعمال تجارية مع وكالة التسويق على شبكة الإنترنت لتطوير خطتك وفقا للواقع الخاص  بك.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016