-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

5 نمادج أعمال لتقدمها لربح المال من خمسات وفايفر


أول أعمالي التي قمت بها علي الإنترنيت في بدايتي و حتى الآن هي تقديم الخدمات علي المنصات العربية و الأجنبية, في البداية تعاملت مع موقع اوديسك ثم فايفر و الآن أنا بين هاتين المنصتين و منصة خمسات العربية. سوف أسرد لك كيف كنت أقدم الخدمات تابعني جيدا و تعلم ثم أعمل و أكسب. سوف نعمل معا علي موقع خمسات لأنه أقوى منصة عربية في هذا المجال.
قبل أن تقدم أي خدمة أسئل نفسك عن الشيء الذي تتميز به، تحبه، تبرع فيه: التصميم أو الكتابة أو ترجمة…
ألق نظرة على الخدمات الموجودة في خمسات وفي المجال الذي تبرع فيه أنت، قم بعملية بحث
عن كلمات معينة تابعة لاختصاصك أو طلبك. ضع نفسك مكان المشتري، فكر بتفكيره، ماذا يريد؟ كيف يريد الخدمة؟ ما هي التفاصيل؟ هل يريد عينة من العمل؟
قبل أن تقدم أي خدمة سوف أحفزك قليلا بصورة من بروفايلي في شركة فايفر 

اقرأ أيضا:أهم 10 نصائح لزيادة مبيعاتك على خمسات و Fiverr

ارباحي من فايفر 
ارباحي من فايفر

الخدمة الأولي: ترجمة نصية
الخدمة الأولي: ترجمة نصية

هناك برامج الترجمة وهناك برامج تصحيح الترجمة كنت استعملهم للاثنين هناك الكثير من البرامج التي سوف تساعدك لكن أنا أفضل وعملت كثيرا ببرنامج جينغر.
نضع مثلا عنوان للخدمة جديدة وهو ترجمة نصوصك من أي لغة إلي العربية بأفضل الأسعار
مع تعريف جيد للخدمة وصورة تلفت انتباه العميل. عندما تتلقي أول طلب اذهب إلي برامج الترجمة المعروفة ترجم النص ثم عالج نصك عن طريق برامج التصحيح اللغوي وبعد ذالك لا تنسي أن تقوم بتصحيح إملائي عن طريق احد البرامج آو عن طريقك أنت فقط. و قدم الخدمة النهائية إلي عميلك هكذا فقط, الخدمة سهلة جدا فقط ألعب علي أوتار عميلك لكي تجذبه إليها.


الخدمة الثانية: صناعة فيديو انترو احترافي
صناعة فيديو انترو احترافي

هذه الخدمة أسهل من الخدمة الأولى وقدمتها في موقع خمسات
 عنوان ونص الخدمة يكون هكذا أو غير ما تجده غير ملفت للنظر سأقوم بتصميم انتروا أو فيديو لموقعك أو مدونتك أو حتى فيديو خاص بمنتج معين
أو إشهار اعرض فيه مزايا مثلا إن كان لديك موقع تقدم فيه شروحات بالفيديو سأقوم أنا بتصميم لك
انتروا مميز كمقدمة أولية قبل بدأ العرض.
هناك موقع هو من يقوم بهذه المهمة بذلا منك موقع Animoto  و ابدآ في صناعه فيديوهاتك المميزة بإمكانك إضافة الصور والأصوات والموسيقي التي تريدها من الموقع أو من خلال رفع صورك أو أصواتك من علي جهازك الخاص حيث يمنحك الموقع عمل فيديو رائع عن طريق اختيارك ستيلات جاهزة أو من إنشائك, بهذا الموقع قدمت هذه الخدمة . كما ذكرت لك سابقا أنا أكلمك عن خدماتي كيف أقوم بها وكسبت منها والحمد لله,

الخدمة الثالثة: تسجيل صوتي لمنتج بالانجليزية واحترافية
 تسجيل صوتي لمنتج بالانجليزية واحترافية

 قدم عنوان ونص لهذه الخدمة مثل هذا , معظم الناس ليدهم مشكل في وضع شروحات بالصوت لمنتجاتهم أو خدماتهم لذا أقدم بين أيديكم هذه الخدمة و هي قراءة مقالتك بالإنجليزية ، و باحترافية تامة المقالة يجب أن تكون أقل من 500 حرف.
 إضافة: الصوت سيكون صوت فتاة. هذه الخدمة كذلك سهلة عن طريق موقع مثل الخدمة السابقة.
كل ما ستحتاجه هو موقع acapela-box يمكن موقع اكابلا بوكس من قراءك أي نص بأكثر من 10 لغات بشكل احترافي ورائع ، كل ما عليك هو تلقي نص من المشتري ، نسخه وضغط رز واحد ، مبروك عليك.

الخدمة الرابعة: ربط موقعك بالمواقع الاجتماعية
ربط موقعك بالمواقع الاجتماعية

عنوان الخدمة :سوف اريك كيف تربط موقعك بالمواقع الاجتماعية ب 5 دولارات فقط.
نص الخدمة: سأقوم بربط موقعك بالمواقع الاجتماعية، فيسبوك وتوتير، وجعل محتويات موقعك
تظهر تلقائيًا، لذا لن تكون بحاجة لكي تشرف على الصفحات الاجتماعية، لأن كل شيء سيظهر بصورة
تلقائية، كما أنه لو لم يكن لديك صفحات على المواقع الاجتماعية،سوف اريك كيف تربط موقعك
بالمواقع الاجتماعية.

الخدمة الخامسة: تعريب قوالب بلوقر

تعريب قوالب بلوقر

هده الخدمة كذلك سهلة بالاعتماد علي برنامج صغير فقط و ها أنت محترف
عنوان و نص الخدمة :تعريب أي قالب بلوجر تريده تعريب احترافيا مع تغيير اتجاه الأعمدة ولن تدفع حتى تشاهد مثالا حيا عنه كل ما عليك هو رفع القالب وإعطائي رابط مباشر لتحميله هل
برنامج translate blogger templates :برنامج لتعريب القوالب أوتوماتيكياً بدون أي تعب فقط بمجرد ضغطة زر .لست الآن في حاجه إلى تعليم لغة HTML أو لغة CSS لتعريب أي قالب الآن ،فقط بخطوة واحدة وفي أقل من نصف دقيقة تستطيع تعريب أي قالب من قوالب بلوجر  blogger templates هو برنامج بسيط ومصمم خصيصاً للمبتدئين وحتى يسهل الطريق للمدونين على تعريب أي قالب يريدونه بلا أي تعب أو أي خبرة في هذا المجال وبدون الاعتماد على أحد فقط بضغطة زر.
هناك الكثير من الخدمات قدمتها في وقت سابق لكن لم أضعها لك لسبب واحد فقط وهو نقص الطلب عليها لا لاحتكارها ، معروف انه هناك خدمات قليلة الطلب وهناك خدمات لها مدة معينة من الصلاحية تنتهي بمجرد تعلم كل الناس تنفيذها فيبقي كل واحد يخدم بها نفسه.
اقرأ أيضا: مالذي يمكنك بيعه على خمسات و Fiverr 







التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016