-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

فرصة عمل : أكتب تدوينة على مدونة ديزاد برو ويب واحصل على دومين دوت كوم مباشرة


بعد أيام مرت على فتح وإنشاء مدونة ديزاد بروويب  ، و بمجهود وتدوين مجموعة ولاد البلاد تحت ادارة السيد  مؤسسها محمد المالطي ، وحبا منا لرفع جودة المحتوى عليها وخفض ترتيبها وحيث تقريبا كل المواقع تعتمد على عدة مدونين .

ولكوننا لدينا ارتباطات عملية أخرىفي مجالات الربح والعمل على النت ، يشاهد المتابع للمدونة أن المواضيع لا يتم تنزيلها يوميا على مدار الأسبوع ، وهذا راجع لضيق الوقت والتزاماتنا كما ذكرت  .

ومند أيام وأنا أتوصل بعدة طلبات تدوين على المدونة من شباب مهتمين بالمساهمة في الرفع من جودة المحتوى العربي عبر الأنترنت ، لكن عادة ما أرفض هذه الطلبات لأسباب خاصة لا ادعي لذكرها ، إلى أن  جاءت هذه اللحظة اليوم لأفتح فيها باب التدوين للجميع مقابل دومين دوت كوم  لأي تدوينة يتم إرسالها ، لكن كيف ذلك ؟.
حتى تساهم في محتوى مدونة ديزاد بروويب ، فالمطلوب إرسال تدوينة في المستوى غير منقولة حرفيا من موقع آخر ، ويجب أن تكون بتعبير جيد مرفوقة بالصور على ملف word  ، وفور الإطلاع على هذه التدوينة وإذا تم اختيارها سأتصل بك مباشرة لطلب منك معلومات الدومين الدي تريده .



ملاحظة أنه في حالة لم أقم بالإجابة عليك فهذا يعني أن تدوينتك تم رفضها بسبب من الأسباب ،وعليك الإجتهاد في كتابة تدوينة أفضل ،  وسأجيب فقط الأشخاص الذين تم قبول تدويناتهم لدفع لهم مبلغ الدومين ، كما سيتم وضع أسماءهم أسفل تدويناتهم بعد نشرها على المدونة . 

في الأخير هذا هو البريد الإلكتروني الذي عليك إرسال إليه تدوينتك التي كتبتها :

elmalti2102@gmail.com

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016