-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

عوامل النجاح والفشل في التسويق الالكتروني


الكثير من الناس يشتركون يوميا في شبكات التسويق الالكتروني ويعلم اصحاب هذه الشبكات انه سوف يخرج 90 % من هؤلاء الناس بدون عمليه بيع واحده وانهم يخمنون انه حوالي 50 % من هؤلاء الناس يحاولون يوميا ان يقومو بالبيع ولكنهم يفشلون لانهم
لا يعرفون الطريق الصحيح وان ال 50 % الاخرين يستسلمون منذ البدايه ويفقدون الامل بالطبع هذه الارقام ليست علميه ولكنها ارقام تقديريه يوافق عليها الكثير من كبار هذه اللعبه انه هناك نسبه كبيره جدا ممن يبدأون في العمل على الانترنت يفشلون بعد مده
قصيره ويتوقفون عن الاستمرار في المحاوله ويض الكثير تصورا لهذه الاسباب ولاذي يمكن تلخصيها في الاتي:


  • الاستهتار بالعمل اللازم اداؤه يوميا لكي تحقق النجاح المرغوب 
  • عدم ادراك انه يوجد كميه من التجربه والخطا يجب ان يمر بها الجميع ليكتسب الخبره الكافيه وقبل ان يصل الى النجاح المرغوب
  • الكثير من المسوقين لا يعرفو من اين يبدأون ولا يقدرون مدى اهميه ان يتعلم الفرد شيئا جديدا كل يوم
  • البعض لا يعرف كيف ينظم وقته او ان يستفيد منه الاستفاده القصوى فقد يضيع البعض ساعات طويله على بعض الاشياء الغير ضروريه او التي لا تحتاج كل هذا الوقت
  • تعلم خبرات ومهارات جديده يخيف البعض ولذلك فانهم يستسلمون بسرعه 

ان هدفي هو الا تكون من هؤلاء ال 90 % من الذين يدخلون المجال وان ارقى بك لتتغلب على كل هذه العقبات بمنتهى السهوله فانه يمكنك ببساطه ان تتغلب عليها بمجرد ان تعرف الطريقه ان الامر لا يتطلب كورس مكثف في التنميه البشريه عن كيفيه تنظيم وقتك او التفكير الايجابي اوغيره من هذه الاشياء ولكني سوف ادلك على بعض الخطوات البسيطه التي يمكنك ان تنظم بها طريقه
تفكيرك من اجل اداء افضل في هذا المجال بالذات باذن لله

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016