-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

5 طرق بسيطة لكتابة وصف قوي لمنتجاتك



إنه خطأ . حتى البائعون المحترفون يسقطون في ذلك في بعض الأحيان: كتابة أوصاف المنتجات التي تصف ببساطة منتجاتك.
لماذا هو الخطأ؟ لأن أوصاف المنتج تحتاجها في بيع منتجاتك.

دعونا نلقي نظرة على 5 طرق بسيطة لإقناع زائري موقعك بأوصاف المنتجات التي تبيعها.

1. التركيز على المشتري المثالي
عندما تكتب وصفا للمنتج تخاطب به كافة زوار موقعك او منتجك ، فإن أوصافك تصبح عاطفية ، وتنتهي في نهاية المطاف بالفشل
أفضل وصف للمنتج يخاطب المشتري المثالي مباشرة وشخصيا.
يمكنك طرح الأسئلة والإجابة عليها كما لو كنت تجري محادثة معهم.
 اختر الكلمات التي يستخدمها المشتري المثالي.
أستخدم كلمة أنت.
هكذا يبدأ Think Geek بوصف منتج لمصباح LED.
"أنت تعرف المصابيح الكهربائية العادية؟ فهي لا تأتي إلا بلونين: أبيض أو أبيض مائل إلى الصفرة يذكّرنا بأسنان شارب قهوة.
ما الفائدة من هذا النوع من المصابيح ؟ سنجيب على ذلك: لا متعة على الإطلاق.
أنت تعرف ما هو المرح؟ استخدام مصباح ابيض متعدد الألوان لإلقاء وهج أخضر على وجهك أثناء قصك لاولادك قصة زومبي . ا  و ارقص في غرفتك و تخيل انك في ملهى ليلي بفضل الوان المصابيح التي نبيعها"
عندما يتعلق الأمر بكتابة أوصاف المنتجات الخاصة بك ، ابدأ بتخيل المشتري المثالي. ما نوع الفكاهة التي يقدرها (إن وجد)؟ ما هي الكلمات التي يستخدمها؟ ما هي الكلمات التي يكرهها؟ هل هو بخير مع كلمات مثل شقي وكريبي؟ ما الأسئلة التي يطرحها عليك الإجابة عنها؟
فكر في كيفية التحدث إلى المشتري المثالي إذا كنت تبيع منتجك في المتجر وجهاً لوجه. حاول الآن إدراج هذه اللغة في موقع الويب الخاص بك حتى تتمكن من إجراء محادثة مماثلة عبر الإنترنت يتردد صداها بشكل أكثر عمقًا.

2. تسليط الضوء علي الفوائد
عندما نبيع منتجاتنا الخاصة بنا ، نشعر بالاثارة حول الميزات والمواصفات. نحن نعيش ونتنفس شركتنا ، موقعنا ، ومنتجاتنا.
تكمن المشكلة في أن المشترين المحتملين ليسوا مهتمين بالمميزات والمواصفات الدنيوية - فهم يريدون أن يعرفوا ما هو موجود لهم. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى تسليط الضوء على فوائد كل ميزة.
هذه هي الطريقة التي تصف بها Home Method واحدة من جل غسل اليدين.

2. Entice with Benefits
في بعض الأحيان ، تكون رائحة غسل اليدين هي كل ما نحتاج إليه لإثارة معنوياتنا. متوفر لدينا مجموعة من العطور الاحتفالية ، فإن منتجنا غسول اليد المستخلص طبيعيا سيترك يديك ناعمة ونظيفة وجاهزة ليتم دسها في زوج من القفازات. إنه حقا أروع وقت في السنة.

تقترح Home Method  أن فائدة صابونها ليست فقط أن تصبح يديك ناعمة ونظيفة ، بل أن الصابون يفضي في الواقع إلى روح عطلتك مما يجعل الأعياد أكثر احتفالية وبالتالي أكثر إمتاعًا.
ضع في اعتبارك فائدة كل من ميزاتك. كيف يجعل منتجك عملاءك يشعرون بالسعادة ، أكثر صحة ، أو أكثر إنتاجية؟ ما هي المشكلات ومواطن الخلل والإزعاج التي يساعد منتجك في حلها؟
لا تبيع فقط المنتج ، بل قم ببيع تجربة.

3. تجنب عباراة نعم..........YES
عندما نلتزم بالكلمات ولا نعرف ما يمكن إضافته إلى وصف منتجنا ، فإننا غالبًا ما نضيف شيئًا لطيفًا مثل "جودة المنتج ممتازة".
هذي هي عبارة نعم..........  بمجرد أن يقرأ المشتري المحتمل جودة المنتج ممتازة التي يراها ، نعم ، نعم ، بالطبع. هذا ما يقوله الجميع. هل أحدهم يصف جودة منتجاته كمتوسط ، أو غير جيد ، أو حتى سيئ؟
تصبح أقل إقناعا عندما يقرأ المشتري المحتمل وصف منتجك ويبدأ بالقول نعم ، نعم لنفسه. لتجنب هذا التفاعل.
 Zappos ، على سبيل المثال ، لايصف جودة زوج من الأحذية بأنها ممتازة. بدلا من ذلك يصف كل التفاصيل التقنية بالإضافة إلى فائدته.
3. Avoid  Yeah, Yeah  Phrases

لا تشير أي من النقاط المذكورة أعلاه إلى جودة المنتج مباشرة ، ولكن كل نقطة تعطيك انطباعًا بالجودة. تتبع كل نقطة أيضًا نمطًا سهلاً لإبراز ميزة بالإضافة إلى ميزة:

 دائم الراحة (تعتبر فائدة) خياطة يدوية (تعتبر ميزة)

تفاصيل المنتج تعتبر إضافة لمصداقيته. لا يمكنك أبدًا تضمين الكثير من التفاصيل الفنية في أوصاف منتجك. كن دقيقا في إختيار الاوصاف القوية

4.  إجعل القارئ يتخيل منتجك ويحس به
أثبتت الأبحاث العلمية أنه إذا كان الناس يحملون منتجًا في أيديهم ، فإن رغبتهم في امتلاكه تزداد.
أنت تبيع عبر الإنترنت ، لذلك لا يمكن لزائري موقعك حمل منتجاتك. يمكن للصور أو مقاطع الفيديو الكبيرة والواضحة المساعدة ، ولكن هناك أيضًا خدعة في كتابة الإعلانات لزيادة الرغبة: دع القارئ يتخيل  لامتلاك منتجك.
في ما يلي كيفية إثارة  Geek لخيالك في وصف لأدوات الشوي المتعددة.

هناك شخص هو بطل  الطهي العائلي وهو Master Grill. نظرنا دائمًا إلى أمنا أو أبانا حيث كانوا يميلون للشواية ويتطلعون إلى اليوم الذي يمكن أن نكون فيه مسؤولين عن تحريك اللحم وشرب قطع شهية من الأناناس الطازج. والآن بعد أن أصبحنا بالغين ، فقد انتهى دورنا.

لممارسة تقنية الكتابة هذه ، ابدأ الجملة بكلمة تخيل ، وانتهي من الجملة (أو الفقرة) من خلال شرح كيف سيشعر القارئ عند امتلاك المنتج واستخدامه.

5.  إغراء مع الدليل 
عندما لا يكون زوار موقعك على الويب متأكدين من المنتج الذي يرغبون في شرائه ، فهم يبحثون عن اقتراحات حول ما يشترونه. غالبًا ما يتمايلون في شراء منتج بأكبر عدد من المراجعات الإيجابية. ولكن هناك طرقًا أخرى للتسلل إلى الدليل في أوصاف منتجك.
يلمح بائع الأثاث عبر الإنترنت Made.com إلى شعبية المنتج:
بما في ذلك صورة لشخص يضيف مصداقية إلى الاقتباس. كما أنه يجعل الشركة عبر الإنترنت أكثر شخصية ودودة لتشجيع العملاء على الاتصال للحصول على إجابات لطلباتهم.
8. Tempt with Social Proof

ينجذب معظم المشترين لشراء شيء مشهور. عندما يتعلق الأمر بموقع الويب الخاص بك ، قم بتمييز المنتجات المفضلة للعملاء.

كيفية كتابة أوصاف مقنعة لمنتجك
شارك معلوماتك عن منتجك. أروي القصص واشرح حتى أدق التفاصيل. ابذل جهدًا كي لا تكون مملاً وبدلاً من ذلك ، يمكنك أن تجذب زائري موقعك بأوصاف مغرية. الأهم من ذلك كله ، اكتب بحماس لأن شغفك بمنتجاتك معدي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016