-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

7 مواقع لشراء الروابط الخلفية لموقعك + 50 $ هدية backlink



يمكن أن توصف الروابط الخلفية بسهولة باعتبارها العمود الفقري للحصول على نتائج محرك بحث عالية، ولكن يجب أن نتذكر أن شراء الروابط الخلفية لا ينصح به على الإطلاق.

بدلا من ذلك، فمن المستحسن دائما أن تكسب روابط خلفية بطريقة ذكية . ولكن، ونحن نعلم جميعا أنها مهمة صعبة لأي مشرف موقع وفي بعض الأحيان إذا كنت تعرف الخدعة الصحيحة،  يمكن أن يكون من السهل جدا جدا الحصول عليهم.
ماذا تفعل لكسبهم؟

إذا كنت تريد أن تعرف من أين شراء الروابط الخلفية، يمكنك زيارة هذه المواقع والحصول على المبلغ المطلوب من الروابط لمواقعك المتخصصة.

ملاحظة: في هذه المقالة، نحن لن نعلمك كيفية شراء الروابط الخلفية، نحن نعطيك فقط المواقع التي يمكنك استخدامها لبدء عملية بناء االروابط الخلفية الخاصة  بك.

مزايا الروابط الخلفية

الروابط الخلفية لها أهمية عالية في عالم الإنترنت. في الغالب، يشعر الناس أن الروابط الخلفية هي مصدر جيد للحصول على تصنيفات محرك بحث عالية، ولكن هذا ليس هو الحال دائما.

تحتوي الروابط الخلفية على فوائد تتجاوز نتائج محرك البحث. على الرغم من ذلك، يتم إحالة الروابط الخلفية واحدة من أفضل الطرق للحصول على نتائج جيدة في بحث غوغل، ولكن هناك مزايا أخرى أيضا، وبعضها مذكورة هنا.

أفضل 17 مواقع لشراء الروابط الخلفية

هذه هي أفضل 7 مواقع يمكنك من خلالها شراء Backlink موثوق بها رخيصة لموقعك على الويب.

1. Links Management

يوفر هذا الموقع باكلينك يدوي قوي بأسعار جيدة ابتداء من 0,3 دولار للباكلينك الواحد وصولا الى سعر 200 دولار للباكلينك

ملاحظة: ستحصل على رصيد بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك عند إنفاق مبلغ 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) معهم. حتى تتمكن من مضاعفة سرعة شراء backlink الخاص بك

لا يمكنك استخدامها لشراء واحد أو اثنين من الروابط.  يمكنك شراء 50-200 باكلينكس فقط ، وكلها تفعل المتابعة. 

وأفضل جزء في هذا الموقع هو، أنه يؤكد لكم أنه يتم تسليم العمل في غضون ساعة. لا تحتاج إلى الانتظار لعدة أيام لرؤية النتائج.

3. PostLinks

سوف تساعدك على الحصول على عدد غير محدود من الروابط الخلفية جيدة من ناشرين الجودة والصفحات رفيعة المستوى. ليس هناك بريد مزعج تشارك في هذا وهذا . سوف تحصل على روابط backlink حقيقية دون أي نوع من حيل محرك البحث. المواقع من حيث ستحصل على الروابط الخلفية هي حقيقية، والمحتوى هو أيضا حقيقي.

هذا  واحد من المواقع الأكثر شعبية لشراء جودة الروابط الخلفية . يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم لشراء الروابط الخلفيةإذا كنت تريد، ثم يمكنك أيضا الشراء عن طريق حساب باي بال.

وعلاوة على ذلكهو أيضا موقع جيد لبيع الروابط الخلفية وكسب المال للخروج منه. تصنيف BackLinks.com مرتفع جدا. وبالتالي، يمكنك تخمين  جيدا على أي مدى  يمكن أن تحسن الترتيب الخاص بموقعك كذلك.

في الواقع، مع مساعدة من أوثوريتيباكلينكس سوف تكون قادرعلى الحصول على الإيرادات من موقع الويب الخاص بك من خلال بيع الروابط النصية والإعلان كناشر. يمكنك الاستفادة من هذا وتحسين أداء موقعك على الويب. يتم تحقيق الدخل من كل صفحة ، ولكن لذلك يلزم الحصول على درجة الحد الأدنى للصفحة.

هذا  واحد من أقدم منتدى أستخدمه منذ عام 2011. عندما  التدوين  في عام 2005، بدأت استخدام هذا المنتدى للعديد من المهام.

كنت أتعلم العديد من الأشياء الجديدة، فضلا عن العثور على العديد من البائعين الجيدين لتوفير العديد من الخدمات.

يمكنك استئجار بعض الخبراء للقيام بتعليقات في مكانك ,و لإنشاء خصائص ويب 2.0، وصلات الخلفية، و أي خدمات أخرى أيضا لترتيب المواقع الخاصة بك أعلى في جوجل

7. WarriorForum

الناس في هذا المنتدى هم من ذوي الخبرة العالية الذين يعرفون ما يفعلونه.

في هذا المنتدى، يمكنك الحصول على بعض الخدمات ذات قيمة عالية جدا مثل الروابط الخلفية من mashable.com، Forbes.com، TechCrunch.com والعديد من المواقع الكبيرة الأخرى في العالم.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016