-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

LinkVehicle وسيلة مثالية وسهلة لكسب المال من الروابط

LinkVehicle وسيلة مثالية وسهلة لكسب المال من الروابط

كسب المال هو حلم كل المسوقين عبر الإنترنت. إما كان مقدم خدمات، مسوق منتجات أو  مدون . بالنسبة لبعض الناس المال ليس كل شيء ولكن المدونين الشباب الذين يدرسون وفي الوقت نفسه يقومون بالتدوين أيضا، يمكن أن يكون المال عاملا كبيرا.
في التدوين الناس تكسب المال من خلال كتابة مقالات عن منتجات , اعلانات أو كسب المال من الروابط. هذا الأخير  وسيلة سهلة لكسب المال .
على نفس المفهوم هناك شركة واحدة تسمى www.linkvehicle.com التي قد تكون جديدة لكثير من المدونين الشباب . هذه الشركة سوف تتمكن عن طريقها من جعل الدخل على الانترنت جيد هنا.

كيف نكسب المال من الروابط؟

هذه عملية بسيطة جدا للتسجيل في هذا الموقع. كل ما عليك هو أن يكون على الأقل موقعك ذو بيج رانكPR1 ا. بعد التسجيل سوف يقوموا بمراجعة موقعك الإلكتروني الذي قد يستغرق 2-3 أيام ثم بعد الموافقة على موقع الويب الخاص بك، فإنه سيتم فتحه لقبول الروابط المدفوعة.

linkvehicle  تحوي الفئات التالية:


كازينو
التعارف
التعليم
سيارات
الأعمال والاستثمار
كتب
طفل
وسائل الترفيه
موضه
طعام
موسيقى
الأخبار والإعلام
والمئات من الفئات الأخرى  ..

هذا الموقع لديه سوق ضخمة حيث يمكنك اختيار المواقع وفقا لاحتياجاتك.

وسائل الدفع ؟

وسوف تدفع لك عن طريق باي بال وليس هناك الحد الأدنى  لدفع.

ما هي الشروط ؟

سوف يأخذون نصف المبلغ من الرسوم الإجمالية. يعني إذا كنت سوف تبيع الرابط الخاص بك بسعر 100 $ سوف تعطيك $ 50 بعد خصم نصف رسومهم.

لذلك أود أن أقول أنه إذا كنت لا تزال تكافح من أجل توليد دخل جيد عبر الإنترنت  من البلوقر الخاص بك هذه هي المنصة المثالية لبلوقر الخاص بك والتي سوف تساعدك على كسب المال من الروابط.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016