-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أنشر كتابك على AMAZON و اربح المال من الأنترنيت





- هل فكرت في كتابة ونشر كتاب ؟  قبل بضع سنوات، تم تخصيص هذا الامتياز لعدد قليل من الناس الذين لديهم اتصالات وعلاقات  مع دور النشر أو خبراء في هذا المجال  ...... و اليوم، وبفضل التوسع و التطور الرقمي، يمكن لأي شخص أن ينشر روياته وكتبه الخاصة . ويمكن أن يصبح روائي مشهور أو كاتب كبير فقط بفضل التوسع الرقمي الذي كسر كل عراقيل دور النشر !

وإليك بعض النصائح لهذا النشاط لكسب الكثير من المال.

إنشاء كتابك الخاص  بك هو شيئ بسيط جدا

- لنشر الكتاب الخاص بك على شبكة الإنترنت، ومن أجل توليد الإيرادات، يبقى الحل المثالي  هو استخدام  منصة أمازون كيندل، التي هي الأن تهيمن علي هذا المجال . فهي  مفتوحة للجميع، و فمن السهل التعامل معها  وتسمح لك توزيع كتابك على نطاق واسع  .

- لبدأ تأليف كتابك ، استعمل أحد برامج الكتابة  مثل وورد أو أوبينوفيس.  لا يكفي أن نفكر في القصة أو مضمون الكتاب، بل أن نتوقع كل العناصر التي ستشكله: غلافه، وغطائه الخلفي، ورسوماته الممكنة، وموجزه .

- عندما تعتقد أن كتابك جاهز للنشر تماما ، مجرد فتح حساب على أمازون كيندل ورفع كتابك عليه سوف يكون هذا الأخير  متاح على هذه منصة !

- الأن أمامك اختيارين اما أن يكون كتابك رقمي فقط أو يكون مطبوع .
- كتابك في شكله الرقمي،  يسمح لك بكسب الكثير من المال أما  إذا اخترت النوع الثاني , فسوف تكون أرباحك قليلة نوعا ما أي يتحصل المؤلف على كل عملية بيع بقيمة 20 دولار علي  1 دولار فقط ، لأن لديك تكاليف تتحملها وهي تكاليف الطباعة و التصميم التي يقوم بها الموقع لكتابك   يمكن لكل عملية بيع أن تكسب لك أكثر، وتجعل الفرق في حسابك المصرفي.

كيف تسوق لكتابك على منصة كيندل 

- نشر كتاب عن أمازون كيندل هو الخطوة الأولى: لزيادة المبيعات وبالتالي الأرباح، يجب أن تجعل كتابك معروف لكل الزوار . في هذا المنظور، لا تتردد في الإعلان عن الإفراج عن كتاباتك في كل مكان من حولك : على الشبكات الاجتماعية، بطبيعة الحال، ولكن أيضا مع أحبائك وحتى في العمل. 

- الطريقة المثالية لبيع أكبر عدد ممكن من الكتب الإلكترونية هي إنشاء حملة تواصل مهمة على الويب. إذا كان لديك مدونة، يجب أن تكتب مقالات تتعلق بكتابك - لا ننسى ادراج روابط في مقالاتك  لشرائه على الأمازون . 
دور المؤثرين هو أيضا حاسما: إذا كانت عنك اتصالات مع مدونين مؤثرين ، قدم لهم قراءة عملك، من أجل الحصول على تذكرة لكتابك علي أحد مقالاتهم أو مواقعهم. 

- دعم الفيديو هو أيضا مهم ومؤثر في التعريف بكتابك . إذا كان لديك بالفعل قناة على يوتوب تجمع مجتمعا أكبر أو أصغر، فيمكنك الاشتراك، وإبلاغ قصتك، وعدم نسيان وضع رابط كتابك في أمازون في هذه الفيديوهات ، لزيادة المبيعات مرة أخرى.

نصائح لنجاح الكتاب الإلكتروني

- أنت تعرف كل شيء عن الترويج للكتاب الإلكتروني، ولكن هل تعرف الحيل لجذب القراء؟ بشكل ملموس، حتى لو قمت بإعداد أفضل الحملات الإعلانية، فإنك لن تحقق أهدافك إذا كان كتابك لا يهم. وبالتالي، فمن الضروري تحديد موضوع مهم تتناوله في كتابك ، يمكن أن يهم الحد الأقصى من الناس .

- اختيار العنوان  هو عامل حاسم في كتابك . هذا هو أول شيء سوف يقرأه المشترين . بالإضافة إلى ذلك، نظرا لأن الكتاب يباع على الإنترنت، يجب أن تعرف أنه سيكون من الأسهل العثور عليه .


- إذا كنت لا تريد أن تعتمد على  محركات البحث للتعريف بكتابك ، يمكنك أن تضع لكتابك عنوان أكثر غموضا وتراهن على فضول الآخرين. مثل  "التغلب على الاكتئاب بطريقة طبيعية" بالضرورة سوف يجدب الكثيرين .

- كتابة كتاب إلكتروني لتنشره على أمازون هو في متناول الجميع. ليست هناك حاجة لاستثمار الأموال لتغطية تكاليف النشر والتسجيل في برنامج "نشر في كيندل " هومجاني تماما . لا شيء يمنعك من المحاولة.

- ومع ذلك، لتلبية النجاح، سيكون لدينا التركيز على الأصالة والدقة ، لأن المزيد والمزيد من الكتب الرقمية تنخرط في منافسة كتابك و لاترحمك على هذه المنصة  وبالتوفيق للجميع .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016