-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أهم 10 نصائح لزيادة مبيعاتك على خمسات و Fiverr


انضم صديق للتو إلى منصة خمسات و Fiverr ، ويتساءل باستمرار "كيف يمكنني زيادة مبيعاتي على هاتين المنصتين؟" كثير من الناس يسألون أنفسهم نفس السؤال، لنقول الحقيقة، عندما بدأت على هاتين المنصتين ، سألت نفسي ذلك أيضا.
إذا كنت في واحدة من هذه الحالات  هذه التدوينة سوف تساعدك كثيرا! وسوف تكشف عن كل النصائح للبدء في لزيادة مبيعاتك على فيفير و خمسات 5 نصائح لتعزيز المبيعات الخاصة بك إلى حد كبير.

4 أشياء يجب على كل بائع جيد  أن تكون على ملفه الشخصي وعلى خدماته
ماذا؟ !! لقد نشرت خدمة في غضون أسبوعين ولم تتلقى أي عملية بيع حتى الآن؟ هناك مشكلة في مكان ما.
في البداية يجب أن تحترم 4 أشياء

1. وضع صورة الملف الشخصي
يبدو واضحا، أليس كذلك؟ معظم الناس يفضلون شراء من شخص لديه صورة الملف الشخصي وينفرون من الشراء من شخص لا يملك ذلك أو يستخدم صورة رمزية افتراضية. لذلك تأكد من صورة ملفك الشخصي أنها جذابة وتستحق المشاهدة. بعض الناس لا يريدون وضع صورتهم على الانترنت. هذا هو الوقت الذي يأتي فيه جوجل، استخدم محرك البحث للعثور على صورة جذابة لوضعها في الصورة الشخصية. تحذير ! لا تأخذ صور المشاهير، لأنه سوف يجعل العملاء يحسبونك مجرد هاوي.

2. شرح خدمتك بالتفصيل
قبل بضعة أيام، كنت أتصفح  لأبحث عن خدمة سيو على Fiverr ، وجدت خدمتين . سوف أسميهم الخدمة أ و الخدمة ب . كان عنوان الخدمة أ أفضل من عنوان الخدمة ب، ولكن عندما نظرت إلى وصف الخدمة أ، لقد شعرت بخيبة أمل ... كان الوصف "أطلب خدمتي وأعدك أن أسلمك تسليم كامل . انها خدمة سيو  لزيادة ترافيك موقع ويب . ومع ذلك، فإن الخدمة  ب  تحوي شرح بالتفصيل كيف انه يعتزم تحسين سيو موقعك ، وهذا  بالشبكات الاجتماعية، وما إلى ذلك. تم شرح كل شيء بطريقة مفصلة جدا. كل ذلك لاقول لكم ان الخدمة أ كان لديها عرض أفضل، ولكن تسويقها كان سيئ, في حين أن الخدمت ب عملت بشكل جيد جدا لتسويقها ، وأعتقد دون شك أن الخدمة ب حصلت على مبيعات أكثر من الأخرى. لذلك عليك بذل مجهود، والتفكير في عمل وصف طويل لخدماتك، لأنها لن تكون مفيدة إلابهذا الوصف الجيد.

3. بيع نفسك في نفس وقت بيع خدمتك 
فمن الجيد دائما إعطاء التأمين للمشترين من خلال السماح لهم معرفة أنك تتقن تماما المنتج الذي تبيعه. بعد كتابة وصف مفصل للخدمة الخاص بك، يمكنك وضع في نهاية بعض الثناء على نفسك. تذكر أن تبقى الثناء في وصف يتكون من سطرين أو ثلاتة.

4- استهداف الكلمات الرئيسية في الوصف والعنوان
انها بسيطة، إذا كنت تبيع خدمة  لديها علاقة مع وورد بريس  على سبيل المثال، فمن الضروري للغاية أن تقتبس كلمة "وورد بريس" 3 مرات على الأقل في الوصف وعنوان الخدمة  . الآن بعد أن أعطيتك 4 نصائح لمتابعتها عند البدء في خمسات أو Fiverr، سوف أعطيك الأن  5 تقنيات خاصة بي لجعل المبيعات الخاصة بك تقلع بشكل كبير....

5 أفضل النصائح لزيادة المبيعات الخاصة بك على  Fiverr  و خمسات 


1. الحصول على ترافيك (زيارات)
الترافيك  !! هلالا، وقد قيل بالفعل أشياء كثيرة حول هذا الموضوع، ولكننا لن أتوقف أبدا تكرار ذلك. لزيادة المبيعات، تحتاج ترافيك. كيفية الحصول على ترافيك؟ حسنا، سوف أعطيك النصائح التي استخدمتها شخصيا لدفع ترافيك على خدماتي في خمسات و Fiverr. أولا وقبل كل شيء، عليك انشاء موقع مخصص للخدمات الخاصة بك التي تقدمها على خمسات و Fiverr. في البداية، يبدو معقد، ولكن نعرف أنه مع blogspot.com فإنه من السهل جدا القيام به. بعد الانتهاء من ذلك، يمكنك البدء في الترويج لعنوان Url لموقعك على فاسيبوك والشبكات الاجتماعية الأخرى. لقد اخترت هذا الأسلوب لأنه  الأسهل وضع Url  اسهل من وصف كل من الخدمات الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية.
الحل الثاني للحصول على الترافيك هو استخدام غوغل للعثور على العملاء. نعم! لا تنتظر حتى يأتي العملاء لك، عليك أن تذهب والحصول عليهم. سآخذ مثالا بسيطا، اذا كنت أقدم  خدمة معالجة أخطاء وورد بريس ، وأنا اكتب في شريط البحث جوجل "مشاكل وورد بريس" وبالطبع سوف أجد نفسي داخل منتديات  حيث الكثير من الناس تطرح مشاكلها مع الوورد بريس. هذه فرصتي للدخول في المناقشة وتقديم خدمتي. سوف تندهش من عدد من الناس الذين سوف تحتاج إلى خدمتك!

2. شراء الخدمات الخاصة بك
وأنا أكشف لكم أفضل نصيحة لي، وأبقيتها سرا لفترة طويلة. الآن قررت أخيرا طرحها ليستفيد الجميع. عندما تنشئ خدمة جديدة أفضل طريقة للحصول على آراء إيجابية. 
الإنترنت هو المكان الذي تنتظر طوال الوقت لشراء خدمة ما أولا خوفا من إضاعة المال إذا كان الشيء الذي تشتريه لا يناسبك. ويجب أن نلعب على هذا النحو من التفكير.  لذلك، أنصحك لإنشاء 3 عضويات  ي خمسات و Fiverr وشراء الخدمات الخاصة بك وترك آراء إيجابية. سترى أن مكينت المبيعات الخاصة بك سوف تقلع.

3. إنشاء بروفايل فتاة
وهناك أدلة على أن التشكيلات النسائية تحصل على زيارات أكثر من عدد الذكور. كن حذرا، وهذا لا يعني أن عليك أن تكون امرأة لاستخدام هذه الطريقة، تحتاج فقط إلى تغيير اسمك إلى الاسم الأول لامرأة وإذا أمكن  اسم فتاة أمريكية  وإيجاد صورة للمرأة على جوجل والانتهاء من ذلك .
4. وضع المزيد من الصور في الخدمات الخاصة بك
العديد من العملاء لا يحبون قراءة الوصف ويفضل أن نرى ما تقومون به. لذلك، لا تتردد في وضع الحد الأقصى من الصور في الخدمات الخاصة بك. عموما، أوصي وضع 3 صور على الأقل لكل خدمة.

5. عرض الخدمات جيدة
إذا بعد كل النصائح التي أعطيتك ولا تزال المبيعات كما هي  اذا الخدمات الخاص بك ليست شعبية جدا. يلهذا أنصحك بتقديم خدمات لها وجود من قبل ونشيطة ومشهور الطلب عليها .


هذه التدوينة مقدمة من طرف --- محمد المالطي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016