-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

احترف المحتوى الجميل مع هذه أدوات

من المعروف أن المحتوى المكتوب جيدا يجعل موقع الويب أكثر قابلية للبحث. ويترتب على ذلك أن مشرفي المواقع يجب أن يتأكدوا من أنهم طرحوا المحتوى الذي تبحث عنه محركات البحث .

العديد من المستخدمين يميلون إلى البقاء لفترة أطول على الصفحة التي لديها مزيج جيد من النص الجيد والصور اللطيفة، لأنها تبدو جذابة. ويؤثر هذا في معدل الارتداد في الصفحة مع استمرار المستخدمين في مدونتك لفترة أطول والبحث عن مشاركاتك الأخرى.

ويؤثر هذا بدوره في مشاهدات صفحتك ويبني قاعدة جمهورك مع استمرار المستخدمين في التفاعل مع المحتوى التابع لك.

لذلك، من أجل جعل موقع الويب الخاص بك (ونشاطك التجاري) أكثر وضوحا للجمهور المستهدف، تحتاج إلى محتوى مكتوب بشكل جيد  وذي صلة وجميل. يمكنك أن تفعل ذلك مع هذه الأدوات 10 على الانترنت.

1. Followerwonk

نتيجة بحث الصور عن ‪Followerwonk‬‏
أهمية هذه الأداة مهمة جدا بالنسبة إلى جمهورك المستهدف. قبل أن تقرر موضوعا لمقالتك التالية، يجب عليك استخدام هذه الأداة لمعرفة ما يراه القراء.
فهو  يعطيك تقرير متعمق عن التركيبة السكانية للمتابعين الخاص بك، وما يهمهم.
والأهم من ذلك، أنه يحدد أي من بين متابعيك هم المؤثرين، حتى تتمكن من إنشاء المحتوى الذي يستهدف بشكل خاص هذه المجموعة. بل هو أداة عظيمة لصقل استراتيجية تويتر الخاص بك. النسخة المدفوعة سعرها 99 $ في الشهر ويحلل التشكيلات بعدد غير محدود.

نتيجة بحث الصور عن ‪After the Deadline‬‏
حسنا، لديك فكرة عظيمة، رسومات جميلة، والإرادة لكتابة المحتوى. ومع ذلك، قد تكون قليلا  لا تحسن الإملاء والنحو، وقتك قصير.
لا يزال بإمكانك  تنزيل هذا المكون الإضافي المفيد.
يمكنك أيضا العمل مباشرة على الموقع. ببساطة نسخ ولصق النص الخاص بك عند الانتهاء من ذلك. وهو يعمل على فايرفوكس، كروم، فضلا عن منصات أخرى. انه حر للاستخدام الشخصي.

العديد من الكتاب يجدون أنفسهم في حيرة للعثور على الكلمة بالضبط . يمكنك استخدام هذا الموقع للبحث عن كلمة واحدة وسوف تعطيك المرادفات والمعاني، والاستخدام.

ويتوفر لديك فترة تجريبية مدتها 14 يوما عند الاشتراك، ولكن يجب عليك تقديم تفاصيل بطاقتك الائتمانية. الاشتراكات هي 2.95 $ في الشهر أو 19.95 $ في السنة. يمكنك أيضا الحصول على اشتراك لمدة سنة  19.95 دولار.

4. PiZap

نتيجة بحث الصور عن ‪PiZap‬‏

أكثر متعة من Paint، بيزاب هو محرر الصور على الانترنت التي تمكنك من إجراء تعديلات بسيطة، الفن التصويري، وتغطية التصاميم. لديها بعض الخلفيات الجميلة التي يمكنك استخدامها بنقرة زر.

عند الانتهاء من العمل، لديك العديد من الخيارات لنشر عملك: بيزاب، دروبوكس أو غوغلدريف، على جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك، أو مشاركتها في الفيسبوك، تويتر، والعديد من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية.
أنه يحتوي على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما، وبعد ذلك يمكنك اختيار لدفع 2،99 $ في الشهر، 29،99 $ في السنة، أو الوصول مدى الحياة ل 69،99 $. يبدو الوصول مدى الحياة مثل فكرة ممتازة.

5. Loopster


إذا كنت تريد محرر فيديو سهل الاستخدام لأشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت، وهذا فقط قد واحد بالنسبة لك. وهو حر أيضا، ما يصل إلى 3GB من المساحة على خادم لوبستر.

يمكنك اقتصاص، لصق، والتكبير، وتدوير، وإضافة تأثيرات الصوت إلى أشرطة الفيديو القياسية، ويمكنك حتى القيام بذلك على جهاز إيباد أو إفون.

الجانب السلبي هو أون لاين، لذلك يستغرق مدة طويلة لتحميل ملفات الفيديو الكبيرة، ونسخة مجانية تأتي مع علامة مائية كبيرة جدا. النسخة المدفوعة لا يوجد لديها العلامة المائية.

تدفع 7،99 $ أو 3،99 $ في الشهر (إذا كنت تدفع عن كامل العام).

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016