-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

افضل 4 تطبيقات أندرويد لتعديل الصور




اذا كنت ترغب فى تنفيذ بعض التعديلات المتقدمة  لصورك افضل رهان لذلك هو أن تعملها على الكمبيوتر ولكن هذه الميزة أي تحرير الصور أصبحت ممكنة على هواتف الأندرويد بفضل التطبيقات للهواتف النقالة. قد تطورت بشكل كبير وعلى الرغم من أنها قد لا تكون الميزة الغنية مثل نظرائها من برامج الكمبيوتر أو سطح المكتب.
أنها لا تقدم أسرع وأسهل للاستخدام لكن طالما كنت تخطط لتعزيز الصور الخاصة بك على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى يجب أن نلقى نظرة على ما لدينا في قائمة من أفضل تطبيقات تحرير الصور للاندوريد.
 هذة التطبيقات لتحرير الصور تساعدك على تحسين نوعية الصور الخاصة بك ولكن أيضا اضافة العديد من الثأتيرات قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

pixlr
اذا كنت بحاجة الى تحرير الصور بسرعة أكثر من اللازم يجب الذهاب الى هذا التطبيق الميزة ,بضغطة واحدة فقط يمكنك اصلاح الصور الخاصة بك لأن هذا التطبيق  سوف يؤدى تلقائيا عددا من التعديلات لجعل صورك تبدو جيدة بقدر الامكان , وعلاوة على ذلك, هناك ميزات أساسية مثل تغيير حجم و مقياس الصور , فضلا عن غيرها من الأدوات المفيدة , بما فىذالك وظيفة ازالة العين الحمراء.

pics Art
هذا التطبيق ليس فقط حزمة من الميزات الأساسية لتحرير الصور ولكن أيضا مجموعة من الأدوات المجمعة , تأثيرات مثيرة للاهتمام , وحتى القدرة على ازالة الأشياء غير المرغوب فيها , محاولة اعطاء صورك مستوى فنى جديد كليا.

skrwt

اذا كنت فى محاولة معالجة الأثار الغير العادية على الصور الخاصة بك يجب عليك بالتأكيد تحقق من الميزات الترفيهية مثل الاقتصاص التلقائى , النسخ المتطابق للصورة , وتشوهات العدسات وتصحيح المنظور , حتى يمكنك اضافة المزيد من الميزات وذلك بفضل ملحقات المتاحة فى هذا التطبيق.

snapseed
يشمل مختلف الفلاتر والأثار مثل الجرونج, خمر, أبيض وأسود, وهلم جرا , الفكرة كلها وراء التطبيق هو أيضا ميزة مشاركة عملك عند الانتهاء من التحرير.  snapseed لمساعدتك على جعل صورك تبرز , يوفر تطبيق الموافقة المسبقة التي تمكن صورك  من  مشاركتها مع أصدقائك.

وفي الأخير أقول أنه يوجد الكثير من التطبيقات لكن جلبت لكم فقط أفضلها



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016