-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

الطريقة الصحيحة لتوثيق حساب انستجرام vérifié Instagram


1. توثيق حساب انستجرام 
تأتي شارة إنستاغرام التي تم التحقق منها في شكل رمز صغير يتبع اسم الصفحة. وتعطى هذه الشارة لصفحات إينستاجرام بعد أن يقوم فريق متخصص مكلف بإجراء عمليات الفحص المعتادة. وهذا يعني أن حسابك أصلي: فهو يمثل شهرة شخصية عامة مهمة أو علامة تجارية ذات سمعة قوية جدا.

2. كيفية الحصول على شارة توثيق إينستاجرام؟
الحصول على شهادة إينستاجرام ليست عملية بسيطة. في الواقع، فإنه من المستحيل طلب شهادة من صفحة إينستاجرام مباشرة من الشبكة الاجتماعية عندما تكون مسؤول الصفحة. منذ عام 2014، وفريق إينستاجرام يقوم بالتحقق من حسابات الشخصيات العامة أو العلامات التجارية ذات شعبية عالية.

حتى إذا كان إينستاجرام ينص على أنه يجب أنيكون لك عدد معين من المتابعين أو نشاط معين لكي يمنحونك شهادة إينستاجرام ، لكن من المستحسن أن يكون حسابك يحترم الشروط التالية:

  • سيرة ذاتية.
  • نشر محتوى بانتظام.
  • صفحة أو حساب ملتزم (لا يشتري متابعين حقيقيين أو وهميين).
  • انتحال صفة.
  • فقط العلامات التجارية والشخصيات الكبرى هي المعنية حقا للحصول على شارة إينستاجرام. بالإضافة إلى ذلك، حتى لو تم اعتماد صفحتك على فاسيبوك بواسطة شارة زرقاء أو شارة رمادية، فلن تكون صفحتك في إنستاغرام معتمدة بالضرورة.

3. لماذا تحصل على شارة التحقق من إنستاغرام؟
شارة التحقق من إنستاغرام هي فرصة جيدة للاتصال الرقمي وميزة حقيقية لصورة العلامة التجارية الخاصة بك. تحتوي شارة إنستاغرام التي تم التحقق منها على العديد من المزايا:

  • الرؤية: صفحات إينستاجرام مع شارة إنستاغرام الزرقاء هي أكثر وضوحا ويمكن أن تبرز من المنافسة في هذا الطريق.
  • العلامة التجارية: إن الحصول على حساب إينستاجرام معتمد غالبا ما يكون علامة مطمئنة للأشخاص الذين يمكنهم الوثوق في صفحتك لأنها تعتبر أصلية من قبل إنستاغرام.
  • مكافحة سرقة الهوية: إذا كنت تبحث عن التصديق على صفحة إينستاجرام لهذا السبب، قد تكون مهتمة بمعرفة ما يجب القيام به إذا كان شخص ينتن هويتك على إينستاجرام.
على إينستاجرام، فقط الصفحات التي لديها مخاطر حقيقية من سرقة الهوية من المرجح أن تحصل على شارة إينستاجرام.
إذا كان لديك صفحة الفيسبوك، يمكنك بالتأكيد العثور على معلومات حول مقالنا كيفية التصديق أو الحصول على شهادة تويتر.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016