-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أفضل 3 مواقع تعطيك بطاقة فيزا لتفعيل Paypal !



العديد من المواقع على الانترنت تقدم الآن خدمات ما يعرف باسم بطاقة الائتمان الافتراضية، والتي هي بطاقات غير ملموسة مع رقم تسلسلي وحساب مصرفي فقط، وتاريخ نهاية والشفافية والرمز السري، والتي عادة ما توجد في بطاقات حقيقية.

ولماذا تحتاج حساب باي بال، على سبيل المثال لتجنب إعطاء أرقام  بطاقة الائتمان الخاصة بك  انه أكثر أمنا وعن طريق البايبال تستطيع استرجاع أموالك  !! إذا لم تتحصل على  المنتج الخاص الذي اشتريته

تختلف المواقع التي تقدم بطاقة افتراضية  من خلال الإنترنت، وهناك أولئك الذين قدموها مجانا، ولكن لن يتم استخدامها لتفعيل باي بال، وهناك مواقع اتطلب مبالغ عادة ما تكون بسيطة للحصول عليها، وأنا في هذا المنصب سوف أعطيك  ثلاثة مواقع التي سوف تساعدك على الحصول على حساب مصرفي عبر الإنترنت وبطاقة لتفعيل البايبال عن تجربة شخصية .


1--advcash


advcash

هذا الموقع يقدم لك هذه البطاقة فقط ب 1 $، ومجرد تسجيل حساب على الموقع، وبعدها سوف تجد على لوحة الخيار ستجد 'crea' باللون الأخضر ، اضغط على هذه الايقونة، وسوف تفتح واجهة أخرى تستطيع منها شراء  بطاقة افتراضية مقابل 1دولار ، يمكنك أيضا الحصول على بطاقة بلاستيكية، ولكن يجب أن تدفع $ 5 دولار. 

2--e-coin.io 


e-coin.io

هو أيضا من بين المواقع الشهيرة التي تعطيك بطاقة افتراضية وبلاستيكية ، تستطيع بهما تفعيل باي بال الخاص بك  بسهولة، ولكن شريطة أن تدفع 3 دولارات، أو 1 دولار، وفي بعض المناسبات  مجانا، مجرد تسجيل حسابك على هذا الموقع مع البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتفعيل البريد الإلكتروني لتنشيط حسابك، ثم الوصول إلى الموقع وانقر على الاستعلام عن بطاقة جديدة، ثم عن طريق اختيار العملة واختيار النوع ثم دفع المبلغ  للحصول على بطاقة.



3--entropay 
entropay


يمكنك أيضا الحصول عليها من خلال الموقع ، من خلال تسجيل حساب ثم اختر المبلغ الذي تريد أن تشحنه إلى البطاقة،  وهي أيضا صالحة لتفعيل باي بال و شراء عبر الإنترنت، وتستطيع شحنها في أي وقت.



ملاحظة : هذه البطاقات الافتراضية تستعمل لمدة مؤقتة لأنه يوما ما قريبا أم بعيدا سوف يحضرها بايبال لأن ليست حقيقية عكس البطاقات البلاستيكية 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016