-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

5 نصائح لتسويق مدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي



في ما يلي قائمة تضم سبع نصائح سهلة لتسويق مدونتك على الشبكات الاجتماعية.

يستخف كثير من المدونين بإمكانيات وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لتوليد زوار حقيقين لمدوناتهم . تحدّ من جهود التسويق عبر الوسائط الاجتماعية لمشاركة تحديثات مشاركات المدوّنة الجديدة والأحداث المهمة. لكن الشبكات الاجتماعية تعد مصدرًا مهمًا للإحالات ، حيث إن أي شخص يستخدم Google Analytics يمكنه التحقق بسهولة من ذلك.
عند تحسينها ، تقوم بتحويل صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى أجهزة  جيدة لتوليد زوار حقيقين لمدونتك او ترافيك قوي لها. كل ما عليك فعله هو وضع بعض المطالبات في الأماكن الصحيحة واتباع روتين بسيط في كل مرة تقوم فيها بالنشر على مدونتك. يمكن أيضًا إجراء معظم عمليات التسويق عبر المدونات تلقائيًا ، لتوفير الكثير من الوقت.






1. عرض عنوان URL لمدونتك على صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك
يتيح لك Twitter الارتباط بموقعك على الويب من صفحتك ، ولكن ما لم تدرسه على الأرجح هو أنه لا يقيدك في هذا الرابط. يمكنك إضافة رابط إضافي في حقل الوصف الخاص بك ، وتوجيه زوار ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي إلى مدونتك. يمكنك أيضًا الارتباط بمدونتك من Facebook و LinkedIn ، ويجب عليك القيام بذلك.
يمكنك أيضًا إنشاء مشاركة تدعو الأشخاص للاشتراك في النشرات الإخبارية لتحديثات المدونات ، وهي طريقة مثيرة للاهتمام للحصول على عملاء محتملين فوريين.

2. جدولة مشاركاتك على الشبكات الاجتماعية
تساعد مشاركة محتوى المدونة على الشبكات الاجتماعية في تنويع خلاصتك ، وتظهر أقل ترويجًا. إنها أيضًا طريقة رائعة لإنشاء سلطتك في موضوع ما. يمكن أن تعمل مشاركات الشبكات الاجتماعية التي تحتوي على تحديثات المدوّنات بمثابة خلاصات RSS على الشبكات الاجتماعية للمتابعين الذين يمكنهم الوصول إلى محتوى مدونتك من خلاصات الشبكات الاجتماعية الخاصة بهم. بالنسبة إلى المتابعين الجدد ، يمكن أن تكون التحديثات بمثابة تذكير بأن نشاطك التجاري يمتلك مدونة وتحثهم على التحقق من ذلك.
نظرًا لأنه قد يكون من الصعب إنشاء تحديثات ومشاركتها في كل مرة يتم نشر شيء ما على مدونتك ، يمكنك جدولة المشاركات مسبقًا باستخدام أداة إدارة الوسائط الاجتماعية مثل DrumUp. أنشئ عناوين بديلة / تغريدات مُقسّمة وأخزنها في مكتبة الأداة حتى تتمكن من إعادة تدويرها في الأيام الجافة.
يمكنك أيضًا استخدام أداة بحث في علامة التصنيف مثل Hashtagify للعثور على علامات التصنيف المناسبة لزيادة مستوى الرؤية لمشاركاتك.

أداة إدارة الوسائط الاجتماعية مثل DrumUp

3. فهرسة المحتوى المرئي الخاص بك
يمكن فهرسة المحتوى المرئي الذي تنشئه لمدونتك بشكل منفصل على أنظمة أساسية مختلفة تحتوي على مستخدميها وحركة المرور الخاصة بها.
يمكن تقديم Infographics على أحد الأدلة المعلوماتية العديدة ، حيث يبحث الأشخاص عن الرسوم البيانية لمشاركتها.
يمكن وضع علامات على صور غلاف المدونة أو غيرها من الرسومات التي تم إنشاؤها لمدونتك وتحميلها على مواقع صور الأسهم الخالية من حقوق النشر مثل Flickr أو Pixabay ليقوم الآخرون بالتقاطها واستخدامها.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء ملفات تعريف التواصل الاجتماعي الموجهة بشكل مرئي على منصات مثل Instagram و Pinterest مع المحتوى المرئي الخاص بك. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة على Google Plus أو Pinboard على Pinterest.
تذكر ببساطة انه يجب تضمين رابط للعودة إلى مدونتك على المواقع التي تشارك فيها هذا المحتوى.



4. مشاركة تحديثات المدونة في مجموعات الشبكات الاجتماعية
يقسم العديد من المسوقين أن التسويق عبر LinkedIn يجلب لهم  عدد لا بأس به من الزيارات. يمكنك الانضمام إلى مجموعات ذات صلة على LinkedIn والبدء في مشاركة المحتوى الخاص بك على هذه المجموعات. يمكنك أيضًا مشاركتها على Google Plus و subreddits.
لكن كن حذرًا ، لا يعمل Reddit مثل مجموعات الشبكات الاجتماعية الأخرى. لا يمكنك التسويق في Reddit ، يجب أن تصبح عضوًا محايدا في المنتدى يساعد الأعضاء الآخرين.
يمكنك أيضًا تمكين مشاركة مجموعة LinkedIn على مدونتك باستخدام مكون إضافي لمشاركة الوسائط الاجتماعية مثل SumoMe ، بحيث يمكن أيضًا لزوار المدونة المشاركة على مجموعات.

5. المشاركة في دردشات تويتر
تعتبر دردشات Twitter طريقة رائعة للتواصل مع الخبراء في مجال عملك. العديد من دردشات تويتر لديها انطباعات بالملايين ، مما يتيح لك رؤية واسعة في الوقت الحقيقي مع أشخاص في مكانك الخاص.
وبما أن التغريدات قصيرة ، فلن يمانع الزملاء المشاركون في وضع نقطة بنشر مشاركة مدونة أو اقتراح قراءة لأحد أسئلتهم.
أفضل جزء حول دردشات Twitter هو أنها مرئية للأشخاص الذين ليسوا جزءًا من الدردشة أيضًا ، مما يتيح لك الوصول إلى جماهير جديدة وغير مستغلة.
قم بإجراء بحث سريع عن دردشات Twitter ذات الصلة وابدأ بالمشاركة فيها اليوم.

في الختام هذه 5 طرق سهلة للغاية لتسويق مدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي. كل ما تبقى لك هو البدء............
نأمل أنك استمتعت بمشاركة ضيف مدونة ديزاد برو ويب السيد Disha Dinesh  كاتب محتوى في Godot Media هي وكالة رائدة في المحتوى. تشمل اهتماماتها وسائل التواصل الاجتماعية والتسويق بالمحتوى. 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016