-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أهم 9 طرق شخصية لكسب المال من الإنترنت .

  
إن ما يجعل هذه القائمة فريدة من نوعها هو أنها تعتمد بالكامل على الأساليب التي استخدمتها شخصيًا ، لذا يمكنني أن أكشف لك ما قمت به وما هي نتائجي. ضع في اعتبارك أن هذه الطرق تمثل عشر سنوات من العمل على الإنترنت ، لذلك لا أفعلها جميعًا في الوقت الحالي. في مرحلة ما من مسيرتي المهنية ، كانوا يمثلون مصدر دخل ، وما زالوا خياريات صالحة لك.

هذه ليست قائمة شاملة ، مما يعني أن هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها جني المال ، ولا شك أن العديد منها قد يكون أكثر ربحية أو خيارات أفضل لحالتك. ونتيجة لذلك ، يجب ألا تعتمد قراراتك على الطرق التي تستخدمها فقط في هذه القائمة. قم بإجراء بحثك وقم بتضمين هذه المقالة كمورد واحد.

لا يتم ترتيب هذه القائمة بدقة بناءً على تفضيلاتي من الأعلى إلى الأسفل. ما قمت به هو سرد الأشياء المختلفة التي قمت بها في التسلسل الزمني للوقت عندما قمت بها. ليس من قبيل المصادفة أنه مع اقترابنا من الحاضر (نهاية القائمة) ، كلما أحببت الطريقة شخصياً ، وبالتالي لا زلت استخدمها. على مر السنين أدخلت تغييرات على كيفية كسب المال من أجل الاقتراب مما كنت أريده حقًا من نشاطي التجاري.

ما هي الطريقة المثلى لكسب المال على الإنترنت؟
لمساعدتك على فهم ما كنت نسعى من أجله ، إليك معاييري الأساسية عند تحديد الطرق التي أستخدمها لكسب المال عبر الإنترنت. ضع في اعتبارك خيارات معينة أصبحت متاحة فقط كنتيجة للتجربة السابقة. بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها إلا عندما تقوم بأشياء أخرى لأنك تعتمد على ما قمت به من قبل.

باختصار ، هذه هي المعايير التي أبرمتها مهمة بالنسبة لي -

هل يمكنك عمل هامش ربح ثابت؟

كما سترى في اللحظة التي أتحدث فيها عن أفضل عشرة طرق ، فإن بعض تدفقات الدخل لديها هوامش ضئيلة للغاية ، مما يعني أنه يجب عليك دفع الكثير من الحجم من أجل تحقيق دخل كبير. في حين أنه ليس الحال دائما ، في معظم الحالات لبيع أكثر يتطلب المزيد من العمل ، والمزيد من الموارد وبشكل عام أكثر من كل شيء ، مما يؤدي إلى انتهاكا لقاعدتي المقبلة ...

هل يمكنك الحفاظ على الدخل بأقل قدر من العمالة و / أو هل من السهل الاستعانة بمصادر خارجية؟

أنا أبحث عن تيارات الدخل التي لا تتطلب كميات كبيرة من العمل للحفاظ عليها. إذا كنت بحاجة إلى زيادة كمية المنتج الذي أبيعه بشكل كبير أو العملاء الذين أجذبهم لأجلب المال بشكل جيد ، وهذا يتطلب المزيد من الوقت الخاص بي لتحقيقه ، أو لا يمكن بسهولة الاستعانة بمصادر خارجية إلى الآخرين (غالبًا ما يؤدي ذلك إلى زيادة عمرك فقط لتنظيم المتعاقدين الخارجيين ، لذلك لا تفترض الاستعانة بمصادر خارجية هو الحل السحري) ، هذه ليست طريقة بالنسبة لي.

هل هناك احتمالية للتوسع؟

وفقًا للنقطة السابقة ، غالبًا ما تجعل اللوجيستيات الخاصة بالنمو طريقة غير جذابة بالنسبة لي ، لكنني أرغب في الحصول على مصادر الدخل التي أمارسها لاحقًا لتتسع وقوتها. هذا يعني أنك إذا اكتشفت شيئًا يجعلك تربح المال ، فإن إمكانية إنمائه إلى مبلغ متغير من المال هو حقيقة واقعة ، وتفهم كيف يمكن أن يحدث هذا.

هل هناك دخل سلبي محتمل؟

في معظم الحالات ، أفضّل شيئًا سلبيًا أكثر من احتمال تحجيمه. من الواضح أنه من الرائع أن يكون لديك كل شيء ، ولكن بالنظر إلى الخيار الذي أفضِّل فيه تيارات الدخل التي تعمل فقط والتي يمكن تنفيذها تلقائيًا حتى تتمكن من القيام بأشياء أخرى. عليك أن تكون حريصا على إدارة رغبتك في قياس شيء برغبتك في جعله سلبيًا. في بعض الأحيان أقل لأن أقل يمنحك الحرية .

هل يمكنك إنشاء أصل قابل للبيع؟

النقطة الأخيرة مهمة حقا بالنسبة لي لأنني أعرف أن اهتمامي يميل إلى التغير. كل خمس سنوات أو نحو ذلك ، أشعر بالانتقال إلى شيء جديد وترك مشروعي الرئيسي. في حالة العمل ، أريد التأكد من وجود استراتيجية خروج مربحة . كلما استوفيت المعايير السابقة (هامش ربح ، تلقائي ، قابل للتطوير ، سلبي) ، كلما زادت الأموال التي يمكنك الحصول عليها عندما يحين وقت البيع.

 أعلى 10 طرق لكسب المال على الإنترنت

1. بيع على موقع إي باي
خلال فترة ما قبل المراهقة وأثناء سن المراهقة المبكرة ، ذهبت من اللعب مع Transformers و GI-Joe و LEGO ، للعب Nintendo و Sega و Gameboy. في نهاية المطاف قمت بإضافة لعبة البطاقة Magic: The Gathering إلى المزيج في حوالي 16 سنة من العمر. كل هذه الأشياء كانت شغف بالنسبة لي في مراحل مختلفة من النمو ، ولكن بقي شيء واحد ثابتًا طوال كل مرحلة. لقد قمت بالتداول وبعت ألعابًا وألعاب لم أعد أرغب في كسبها نقدًا إضافيًا.
في بريزبن حيث أعيش ، قبل الإنترنت كانت هناك صحيفة تسمى " Trading Post" والتي نشرت كل أسبوعين. كان ما بعد البيع لكل شيء تقريبا. كلما شعرت بالتعب من لعبة أو لعبة ، كنت أبيعها عن طريق Trading Post ، وعادة ما يكون ذلك في محاولة لكسب ما يكفي من المال لشراء اللعبة أو اللعبة الجديدة التي كنت أراها.
في النهاية جاء الإنترنت ولم تعد إدارة التداول في السوق المستعملة مثلما فعلت سابقاً (رغم أنها نجحت في الانتقال عبر الإنترنت). سرعان ما أصبح واضحًا أن موقع eBay كان الفائز عندما وصل إلى التجارة المباشرة عبر الإنترنت. ونتيجة لذلك ، كانت تجربتي الأولى في صنع أي أموال من الإنترنت هي بيع الألعاب القديمة ولعب الأطفال والإلكترونيات على موقع eBay.

لا يزال موقع EBay أعتقد أن أفضل طريقة للحصول على الخبرة في صنع المال من الإنترنت لسببين -

كنت مضمون إلى حد كبير لجعل نوعا من بيع وبالتالي تجربة الصفقة
تحتوي EBay على الكثير من الزيارات  ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تسويق منتجك بخلاف إنشاء قائمة بيانات جيدة ، فكرات العين موجودة بالفعل
إن هذين السببين يجعلان موقع eBay بداية رائعة لأنك ستتعلم كيفية إدراج شيء ما للبيع عبر الإنترنت ، وكيفية الحصول على المال (ربما تجربتك الأولى مع PayPal) وحول أهمية أشياء مثل العناوين وكتابة الإعلانات ، إذا كنت تقضي الوقت في دراسة كيفية جعل قوائم eBay الخاص بك تحويل أفضل.

أفضل شيء عن eBay - حركة المرور الوفيرة - هو أيضًا أسوأ شيء. الحواجز أمام الدخول منخفضة على eBay ، مما يعني أن المنافسة شرسة. عندما تكون المنافسة شرسة ، يكون هامش الربح ضعيفًا. ما لم تتمكن من العثور على شكل من أشكال الميزة التنافسية من خلال سلسلة التوريد الخاصة بك ، أو كيفية إنشاء قوائم ، أو لديك وسيلة لزيادة حجم ، فإنك لن تتقاعد بفضل eBay.

قضيت وقتًا طويلاً في دراسة eBay ، سواء كنموذج عمل أو كوسيلة للاستحواذ على عملاء جدد بسبب حجم حركة الشراء. لا شك في أن موقع eBay هو موقع إلكتروني رائع يمثل إمكانات هائلة لكسب المال ، لكن في حالتي لم أكن حريصًا على إنشاء نشاطي التجاري هناك ، ولكنه لم يكن كافياً لمعاييري.

على أية حال eBay طريقة رائعة لجعل المال السريع ، حتى كطريقة لتحويل الأشياء القديمة إلى نقد لبدء مشروع جديد على الإنترنت. إذا كنت جديدًا في التسويق عبر الإنترنت ولا تعرف حسابك في PayPal من Clickbanks ، أو PPC الخاص بك من SEO ، فإن eBay هو بالتأكيد مكان رائع لتعلم بعض الأساسيات.

2. بيع المنتجات في المنتديات ، ولوحات الإعلانات ، والإعلانات المبوبة وغيرها من مواقع مواقع المجتمع
لعبة الورق Magic: The Gathering كانت جزءًا كبيرًا من حياتي من نهاية المدرسة الثانوية إلى بداية الجامعة. على الرغم من أنني في البداية كنت لاعباً عادياً ومن ثم لاعب دورة ، سرعان ما أصبحت تاجراً للبطاقات وتمتعت حقا بالعجلة والتعامل. على الرغم من أن اهتمامي باللعب اللعبة ، فقد تم ربط معظم مشروعاتي المبكرة عبر الإنترنت باللعبة.

قبل أن أخصص موقع الويب الخاص بي ، قضيت وقتًا في قراءة مواقع الويب ومجموعات الأخبار ولوحات النشرات والمنتديات حول اللعبة ، وبدأت في النهاية في التداول عبر الإنترنت. مرة أخرى قبل محركات البحث كانت جيدة أي معظم وقتي قضيت على وجه الخصوص في مجموعات الأخبار السحرية ، وبعض الذين تحدثوا استراتيجية ، وبعض التي كانت تركز على وجه التحديد على التداول و / أو شراء وبيع البطاقات.

تمكنت من إحداث تغيير في بيع البطاقات الخاصة بي من خلال هذه المواقع. السبب الرئيسي الذي جعلني أحصل على أي أموال هو أنني كنت سأفوز بالبطولات في البطولات ، وبالتالي كان لدي مصدر إمداد ينتج عنه هامش ربح جيد. بالطبع لم يكن هذا مستدامًا إلا إذا ظللت أكون جيدًا في البطولات ، كما أنه لم يكن ممكنًا حقًا إلا إذا بدأت في الشراء من بطاقات من مصادر أخرى.

توقفت عن استخدام هذه الطريقة بمجرد أن بدأت تشغيل موقع ألعابي الخاص (على هذا أدناه) ، ومع ذلك فأنا ما زلت أؤمن بأن المقتنيات المتخصصة ، خاصة في السوق التي تحبها حقًا ، هي نقطة بداية رائعة لاكتساب الخبرة في صنع المال عبر الإنترنت. مثل eBay يمكنك كسب المال عن طريق بيع الأشياء المستعملة في مواقع المجتمع إذا كان بإمكانك إيجاد طريقة لمصدر المنتج بسعر التكلفة أو أقل. إنه ليس نموذجاً له هامش كبير ، لذا فإن التحدي هو توسيع نطاقه إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة.

3. بيع المنتجات من موقع الويب الخاص بك
كان أول موقع ويب ناجح حول لعبة الورق Magic: The Gathering . في البداية كان الموقع هواية بمقالات كتبها لي وعدد قليل من الأصدقاء. في نهاية المطاف مع نمو حركة المرور بدأت في كسب بعض المال مع الموقع.

منذ أن كنت بالفعل تاجر بطاقات ، كان من المنطقي أن يكون لدى موقع Magic الخاص بي متجر بطاقة Magic. في البداية قمت بتخزين الموقع باستخدام بطاقاتي الخاصة ، وأضفت في نهاية الأمر "مختومة" ("البطاقات المغلقة") عن طريق شراء منتج بسعر الجملة من شركة في سيدني.

لقد كان متجر بطاقات بسيطًا جدًا يتكون من قوائم نصية للبطاقات التي اشتريتها للبيع والكمية المتاحة والتكلفة لكل بطاقة أو لكل حزمة. لقد احتفظت بالجرد بنفسي من غرفتي ، وفرز البطاقات وبثها عبر الإنترنت يدويًا باستخدام نص عادي. لم أستخدم أي برنامج وكانت معظم المدفوعات التي تلقيتها في ذلك الوقت عن طريق شيك أو حوالة بريدية في البريد. حتى أن بعض الأطفال يرسلون النقود وحتى النقود (!) في البريد لدفع ثمن مشترياتهم.

عملي جيد بما فيه الكفاية ، على الرغم من أن العمل اليدوي كان مكثفا. إن الاحتفاظ بقوائم الجرد ، وتغليف البطاقات في المغلفات ، والرحلات اليومية إلى مكتب البريد لم يكن دائمًا أكثر الطرق متعة لقضاء وقتي ، رغم أنني كنت أستمتع بعملي قليلاً في الجامعة.

ولسوء الحظ ، تضرر متجري من الاحتيال على بطاقات الائتمان عندما باعت بحماقة كمية كبيرة من المنتج لشخص مجهول في تايلاند. كانت هذه التجربة كافية لي أن أقرر أنني قد أديت ما يكفي من تشغيل متجر ماجيك وكان الوقت قد حان للمضي قدمًا. يمكنك أن تقرأ عن تجربة الاحتيال في بطاقات الائتمان هنا - Yaro Starak Timeline - Part 2

بيع المنتجات عبر الإنترنت هو فرصة كبيرة
أول ثلاث تجارب لي من كسب المال من الإنترنت تشمل كل نوع من المنتجات المادية. من الواضح أن التجارة عبر الإنترنت تمثل فرصة كبيرة لكسب المال عبر الإنترنت ، ويمكن أن يؤدي امتلاك منتج خاص بك أو شغف بمنتج يمكنك الحصول عليه إلى أرباح كبيرة.

يمكنك بيع المنتج من مخزن موقع الويب الخاص بك ، عبر مواقع المجتمع والإعلانات المبوبة (مثل Craigslist ) وبالطبع eBay وجني الأموال بشكل جماعي. التحدي ، كما هو الحال في أي عمل تجاري ، هو تحديد ما هي ميزتك التنافسية ، ويمكنك التوصل إلى نموذج يلبي احتياجاتك. بالنسبة لي بيع المنتجات المادية كانت أرضية إثبات عظيمة ، لكنني تعلمت في النهاية أن الربح من المعلومات كان نموذجًا مفضلاً إذا أردت تحقيق أهداف أعمالي المذكورة أعلاه.

سأترك الأمر بين يديك لتقرير ما إذا كانت التجارة المادية هي السبيل للذهاب إلى وضعك.

4. الإعلان عن الرعاية على موقع محتوى
بمجرد نجاح موقع لعبة الورق الخاص بي ، بدأت في البحث عن كيفية كسب المال منه. لقد بعت البطاقات في البداية لأنني كنت أعرف بالفعل أن هناك سوقًا لذلك ، ولديّ البطاقات ، لكنني كنت على دراية أيضًا أنه إذا كان لدي جمهور ، يمكنني أن أخصم أموالًا من الرعاة للإعلان عنها.

هكذا بدأت علاقتي مع إعلان البانرامي .

على الرغم من صعوبة العثور على الرعاة في بعض الأحيان ، فقد تمكنت بسرعة من جلب عدة مئات من الدولارات شهريًا من عائدات الإعلانات عبر الاقتراب المباشر من الشركات عبر الإنترنت التي اعتبرت أهدافًا جيدة لقرائها. أرسلت إليهم عبر البريد الإلكتروني وسألوني عما إذا كانوا يرغبون في دفع رسوم شهرية لوضع لافتة على موقعي. قال معظمهم لا ، لكن البعض قال نعم ، وفي النهاية كان لدي بضعة رعاة مخلصين.
سوف يثبت دخل الراية أنه يمكن الاعتماد عليه بمرور الوقت طالما واصلت القيام بكل ما أقوم به للحفاظ على قرائنا وبناءهم. استمر هذا اليوم ، حيث يدفع العديد من الرعاة رسومًا للإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم لك ، قارئ موقع الويب هذا.
إن إعلانات البانر ، عند إعدادها باستخدام نظام مثل ما أستخدمه حاليًا ، يمكن أن تكون مبطنة - في الواقع بالنسبة لي هي سلبية تمامًا - على افتراض وجود جمهور يستفيد منه الداعمون من الإعلان. من الصعب أن تقوم بتحميل كميات كبيرة من النقود والأموال فقط من لافتات إلا إذا كان لديك حركة مرور كبيرة ، ولكن من السهل الحصول على بعض المال منها ، وبمجرد أن تثبت ذلك ، فإنه يثبت بشكل عام أنه لا يمكن الاعتماد عليه إلا إذا توقفت عن تحديث موقعك.
إنني أوصيك بهذه الطريقة إذا كنت تمتلك نوعًا ما من المواقع المستندة إلى المحتوى أو موقعًا اجتماعيًا يجذب عددًا كافيًا من الزيارات لتجعله جديرًا بالاهتمام بالنسبة إلى الرعاة. أفضل شيء عن اللافتات هو أنه لا يتعين عليهم استبدال أي طريقة دخل أخرى تستخدمها ، يمكنك استخدام هذا الدخل جنبا إلى جنب مع الآخرين.

5. بيع الخدمات التي تقدمها شخصيا
في مرحلة مبكرة من مسيرتي المهنية عندما لم يكن دخولي على الإنترنت متسقًا ، كنت جزءًا من برنامج منح الأعمال الذي تديره الحكومة الأسترالية المصمم لمساعدة رجال الأعمال بالمال لدفع تكاليف ضروريات الحياة حتى تتمكن من التركيز على تنمية أعمالك. الفكرة هي أنه عندما ينجح عملك ، سوف تقوم في نهاية المطاف بتوظيف أشخاص ودفع ضرائب ، وبالتالي تحصد الحكومة عائدًا على الاستثمار.

استمرت هذه المنحة لمدة 12 شهراً وكنت تحت فرضية (بشكل غير صحيح) حيث كان علي أن أظهر نموًا ثابتًا في الدخل من أجل الحفاظ على مؤهلي للبرنامج. كان دخولي في ذلك الوقت يعاني دائمًا من التراجع بسبب عيد الميلاد / الصيف في أستراليا. لمكافحة هذه المشكلة ، قررت تعليم اللغة الإنجليزية وجهًا لوجه مع الأشخاص في مدينة بريسبان لنأمل في تعزيز دخلي المعلن.
للإعلان عن خدمة التدريس الخاصة بي ، قمت بتسويقها باستخدام الملصقات دون اتصال ، وفي النهاية قمت بإعداد موقع على شبكة الإنترنت وتسويقه على المواقع المصنفة كذلك. لقد دفعت 15 دولارًا في الساعة ، وفي النهاية كان لدي بعض العملاء الكوريين. وفي النهاية ، تضخمت هذه الفكرة في مدرسة اللغة الإنجليزية بالكامل مع أماكن عالمية حقيقية تمكنت من تنفيذها لمدة ثمانية أشهر قبل أن أغلقها. اتضح أن التجربة التي علمتني فضلت كثيرا الأعمال التجارية عبر الإنترنت إلى الطوب وقذائف الهاون.
كانت أيام الدروس الخاصة بي في اللغة الإنجليزية قصيرة ، ولكن هذا لا يعني أن بيع نوع من الخدمة التي تقدمها شخصيًا لا يزال خيارًا صالحًا. يعد الإنترنت مكانًا رائعًا لتسويق خدماتك مجانًا. على غرار ما تحدثت عنه في النقاط الثلاث الأولى ، يمكنك استخدام مواقع المنتديات على الإنترنت والتصنيف والمنتديات وموقع الويب الخاص بك لتسويق خدمتك.
الجانب السلبي مع هذا النموذج هو أنك لا تزال تتداول ساعات مقابل الدولار ، وهو ما يمثل انتهاكا لمفهوم الثالوث المقدس الخاص بي . ليس بالضرورة أن يكون الخيار الأسوأ - وكثير من الناس يتمتعون بحياة استشاري عالي الأجر إلى حد كبير - ولكن لديه قيود كامنة على أن الخدمة لا يمكن تكرارها إلا إذا كنت شخصياً تقوم بذلك بنفسك أو توظيف أشخاص للقيام بذلك نيابة عنك ، كلا الأنشطة التي تستغرق وقتا و / أو الموارد.
إذا كنت جيدًا في شيء ما وتمتع بالمساعدة / التدريس / العمل على مشاريع الآخرين ، فإن بيع ما تفعله عبر الإنترنت يستحق التفكير.

6. بيع الخدمات المقدمة من قبل أشخاص آخرين
كان نجاحي الكبير التالي بعد موقع لعبة بطاقتي بمثابة عمل تدقيق على الإنترنت. بالنسبة لهذه الأعمال ، كنت أرغب في التركيز على بيع شيء لا يتطلب عملي أو الحصول على نوع من المنتجات المادية.
بدأ العمل بطريقة بسيطة للغاية. أنا خلقت الموقع شخصيا نفسي والإعلان عن خدمتين - التدقيق اللغوي اللغة الإنجليزية و الترجمة الخدمات. كنت أعرف كيفية العثور على مصححي أعمال التدقيق في العقود ، كما كان لدي إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات عبر الإنترنت لمترجمي اللغات. عندما جاءت إحدى الوظائف ، كنت أنظم عرض أسعار ، صفعة على الهامش الخاص بي ، ثم أعد عرض السعر إلى العميل.
على مر السنين أنا بشدة هذا العمل. أحضرت مساعد ، وسهّلت الخدمات ، وعززت نموذج التسعير وتعلمت طرق التسويق التي جلبت أفضل نوع من العملاء. وكانت النتيجة النهائية دخلاً بدوام كامل بالنسبة لي وبالكاد بضع ساعات من العمل للحفاظ عليه.
كانت هذه هي المرة الأولى التي أجد فيها شركة تلبي جميع معاييري الرئيسية - باستثناء واحد - لم أكن حقاً شغوفاً بهذه الصناعة. في البداية ، استمتعت بكوني رائد الأعمال ، والإثارة في جني الأموال وأتمتة الأعمال بقدر ما أستطيع ، ولكن بعد بضع سنوات ، كان شغفي كبير. لقد قمت في النهاية ببيع الشركة ، وكسبت رواتب جيدة في هذه العملية ، مما جعل هذا واحدًا من أكثر مشاريعي إرضاءًا شخصيًا.
بيع الخدمة هو خيار حقيقي لكسب المال عبر الإنترنت. ويتمثل التحدي في الحصول على أشخاص جيدين للقيام بالعمل ، وتعلم ما هو العرض المحدد الذي تقدمه للسوق ، وكيفية التمييز بينك وبينك بحيث تحصل على هوامش جيدة ، وكيفية تسويق ما تقدمه ، وكيفية أتمتة العملية بأكملها حتى تصبح دخلاً سلبيًا تيار .

7. الاستعراضات المدفوعة
خلال فترة وجيزة في مدونتي ، دعوت أشخاصًا لإرسال منتجاتهم أو خدماتهم أو مواقعهم على الويب لمراجعة مدفوعة. وهذا يعني أنهم يدفعون رسومًا (مقابل 250 دولارًا أمريكيًا في موقعي) ، وأكتب مقالة عن كل ما قدموه. لن أقبل سوى أي شيء للمراجعة ، كان علي أن أرى زاوية جعلت المحتوى المناسب لجمهوري. كما لم تكن المراجعة المدفوعة بمثابة وعد بأنني سأكتب بشكل إيجابي حول الموضوع - سأبرز النقاط الجيدة والسيئة.
في البداية لم أكن أميل إلى كتابة مراجعات مدفوعة لأن الدخل كان جيدًا من حيث المدة التي سيستغرقها وكم اكتسبتها. كان بإمكاني تقديم ما يصل إلى 250 دولارًا في الساعة ، وهو أمر رائع في البداية ، ولكن نظرًا لأن حافزي ركز أكثر على الحرية وبدرجة أقل على المال ، حتى أصبح هذا حافزًا ضعيفًا. بالإضافة إلى أنني لم أحب أن قيل لي ما يكتب عن بدلا من اختيار المواد التي استمتعت بها.
إن التحدي الذي تواجهه ، إذا كانت هذه الطريقة ملائمة لمرحلة النمو لديك ، فهي إنشاء موقع ويب يمكنك من خلاله الحصول على سعر للمراجعات المدفوعة التي تجعله يستحق وقتك. وإلى أن تصبح الزيارات ذات أهمية كبيرة ، فإن فرض رسوم تزيد قيمتها عن 50 دولارًا أمريكيًا للمراجعة غير واقعي ، لذلك تحتاج إلى إنشاء مادة عرض موقعك على الويب أولاً.

8. التسويق التابع له
عندما نما جمهور مدونتي بدأت أختبر طريقة لكسب المال وكنت مهتما جدا - التسويق التابعة لها . أثبتت تجربتي الأولى إيجابية ، على الرغم من أني شعرت في بادئ الأمر بخيبة الأمل من قرائي من 500 شخص أو نحو ذلك (في ذلك الوقت) ، لم أتمكن إلا من بيع واحد أو اثنين من المنتجات ، مما جعل 20 دولار لكل منهما. لم تكن نقود يُعتمد عليها للعيش ، لكنها كانت بداية.
لقد أصبح دخل الشركات التابعة لي ثاني أعلى مصدر للدخل في السنوات الأخيرة ، ويرجع الفضل في ذلك جزئياً إلى الزيادة في وصول جمهوري. من خلال جمع النشرة الإخبارية للمدونة والبريد الإلكتروني ، يمكنني الوصول إلى آلاف الأشخاص الذين لديهم محتوى واحد فقط. من خلال اختبار المنتجات المختلفة والتوصية بالأشياء التي أستخدمها شخصيًا ، تمكنت من كسب ما يصل إلى 50 ألف دولار في عمولات بيع منتج واحد فقط.
من المحتمل أن يكون التسويق بالعمولة هو أفضل طريقة للحصول على عيش عبر الإنترنت لأنه بعيد عن متناول اليد ، ويمكن أتمتة بسهولة كافية ويمكنه تحقيق بعض هوامش الربح المذهلة. انها جيدة خاصة عندما يمكنك استخدام التسويق التابعة لتوصية الأشياء في المناطق التي تهتم شخصيا - على سبيل المثال يمكنك كسب المال ببساطة كتابة مراجعة لكتاب كنت حقا تريد أن تقرأ على أي حال ، ويتقاضون رواتبهم مقابل ما تحب.
التحدي الذي يواجهك هو معرفة السوق (الأسواق) للدخول ، وبناء جمهور والحفاظ على العلاقات مع قرائك حتى يثقوا بما تقوله لهم. إذا كنت تعرف شيئًا يريد الأشخاص الآخرون معرفته وكنت على استعداد لمشاركة هذه المعلومات ، فيمكنك أن تبحث عن فرصة فرعية مربحة إلى حد ما.

9. بيع المنتجات الإعلامية الخاصة بك
إن أكثر مداخيل الدخل ربحًا التي طورتها على الإطلاق هي بيع منتجاتي الإعلامية الخاصة ، تعتبر هوامش الربح في المنتجات الإعلامية مهمة ، خاصةً حيث يمكنك كسب المال مقابل المحتوى الذي أنشأته منذ سنوات. تجعل التقنية من بيع المعلومات عبر الإنترنت أمرًا سهلاً نسبيًا ، بمجرد المرور من خلال منحنى التعلم. إذا كنت تركز على مجالات كنت شغوفًا فيك ، يمكنك بناء الخبرات والاستفادة من تلك الثقة والمصداقية لجعل مبيعات منتجاتك.
كما هو الحال مع التسويق بالعمولة ، تعتمد إمكانية نجاحك في بيع منتجات المعلومات على قدرتك على تحديد احتياجات السوق ، والاستفادة من الجماهير التي تبحث عن هذه المعلومات ومن ثم منحهم ما يريدون. هناك الكثير من الخواطر والأشياء التي يجب معرفتها ، ولكن لحسن الحظ هناك الكثير من التوجيهات أيضًا. حفر في سجلات هذه بلوق التي تقرأها الآن وتحميل تقاريري خالية - ومخطط الأرباح مقالات و العضوية المخطط الرئيسي الموقع هي نقطة انطلاق رائعة إذا كنت تريد المزيد من المساعدة.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016