-->

آخر الأخبار

أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

كيفية إنشاء تطبيق؟ مع خارطة الطريق هذه!


هل تريد معرفة كيفية إنشاء تطبيق؟ لديك فكرة ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ خاصة بالنسبة لك ، صممت DzProWeb خطة خطوة بخطوة لمساعدتك. يمكن تقسيم عملية تطوير التطبيق إلى 6 خطوات يجب على كل رائد أعمال أو شركة أن تمر بها. لنبدأ الآن في اكتشاف كيفية إنشاء تطبيق جوال!

كيفية إنشاء تطبيق؟
الخطوة الأولى: الفكرة كل منتج أو خدمة أو عمل ناجح بدأ بفكرة. يمكن أن تنبع هذه الفكرة من مواقف مختلفة مثل تحديد الحاجة أو الحاجة إلى مساعدة الآخرين ، على سبيل المثال. ربما تستطيع فكرتك تحسين عملية في عملك ، أو مساعدة خدمة العملاء الخاصة بك؟ في أي حال ، لديك فكرة عن التطبيق شيء ، ولمعرفة ما إذا كان يستحق كل هذا العناء هو شيء آخر.
لذلك يوصى بطرح هذين السؤالين:
  • كيف تناسب الفكرة السوق؟
  • كيف تناسبني الفكرة؟
أنت الشخص الذي سيجعل هذا التطبيق ناجحًا. وتشير كثير من الحالات أنه من الناس وراء تطبيق تحويل الفكرة إلى النجاح، وجان كوم مع واتس اب أو ايفان شبيغل مع سناب شات. إذا ، كم تؤمن بمشروعك؟ وما مدى تحفيزك لجعلها تزدهر؟ إذا كنت متحمسا ، فإن السؤال هو ما إذا كانت الفكرة تناسب السوق. يجب أيضًا غزو هدفك لتنزيل التطبيق واستخدامه. يمكنك تحديد ذلك من خلال تحليل خصائص هدفك. هل تقدم لهم حلا؟ ماذا يقدم طلبك لهم؟

Comment créer une application

الخطوة الثانية: الإستهداف الخطوة الثانية هي تحديد هدفك الرئيسي. ما الذي تريد تحقيقه باستخدام هذا التطبيق؟ لأي سبب (أسباب) ترغب في إنشاء تطبيق جوّال؟ إذا كان هدفك هو كسب المال ، فيجب أن تبدأ بإنشاء خطة عمل. فكّر في استراتيجيات تحقيق الدخل لتطبيقك وتمويل مشروعك. إذا كان سيتم استرداد استثمارك مباشرة من خلال التطبيق ، فستحتاج إلى اختيار الحل الأنسب من حيث الربحية. في حين يتم تطوير معظم التطبيقات (ربما) توليد الإيرادات ، يمكن إنشاؤها لأسباب أخرى. يمكنك إنشاء تطبيق محمول لغرض معين ، مثل تحسين العمليات الداخلية لشركتك أو توفير المال أو مساعدة الآخرين أو الترويج لأعمالك. مهما كانت فكرتك ، تأكد من معرفة هدفك الرئيسي بالضبط.

الخطوة الرابعة: المفهوم في هذه المرحلة ، يجب تحديد فكرتك وغايتك وهدفك بوضوح. الخطوة التالية هي دمج هذا مع الفوائد التي توفرها التقنيات المتنقلة. بهذه الطريقة ، سوف تقوم بإنشاء مفهوم ثابت لتطبيقك. تتمثل العوامل الرئيسية لتحقيق الهدف في خطة العمل والتصميم والتكنولوجيا المستخدمة. للحصول على تطبيق ناجح ، تحتاج إلى تحديد سبب تطويره ، ومن تقوم بتطويره ، وكم تريد توليده ، ومن سيكون مسؤولاً عن تطويره. بالإضافة إلى ذلك ، سيحب مستخدموك تطبيقك إذا كانوا يقدرون استخدامه. لخلق تجربة مستخدم مثالية ، سيكون المظهر الجمالي وسهولة الاستخدام أمرًا ضروريًا. هذا هو السبب في أنه من المهم توظيف مصمم معتمد يقوم بإنشاء واجهة مدروسة ، وإرضاء المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح واجهة واضحة وجمالية للمستخدم التنقل بسهولة وبسرعة لتنفيذ المهمة التي يريد إنجازها. من ناحية ، ستقدم تقنيات التطوير للتطبيق تطبيقًا مثاليًا ، ومن ناحية أخرى ستسمح بتضمين التقنيات المبتكرة. تذكر تطبيق أحدث اتجاهات التكنولوجيا مثل الهندسة الجيولوجية أو المنارة أو إنترنت الأشياء أو الواقع المعزز. مواجهة التحدي ومعرفة ما بعد التطبيق الذي يعمل بشكل جيد. كن أصلي واعتبر الحلول التكنولوجية المبتكرة!

Comment créer une application

الخطوة الخامسة: عملية التطوير
بمجرد أن تعرف بالضبط ما سيبدو عليه تطبيقك ، فقد حان الوقت للعثور على المطور الصحيح.
نوصي باختيار فريق من المطورين ذوي الخبرة الذين يتخصصون في نوع التطبيق الذي ترغب في إنشائه. نظرًا لأنه ليس من السهل العثور على المطور (المطورين) المناسبين ، فإن استخدام سوق عبر الإنترنت يمكن أن يكون مفيدًا.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة ديزاد برو ويب

2016